عرض مشاركة واحدة
الصورة الرمزية غسان
غسان
المدير العام
°°°
افتراضي
فان نظر المشترى نقص الشر وان لم ينظر المشترى يصيبه شده وهرب وسقوط من ماله.
وفى مواليد النساء تجامع اشراف الرجال وتصيب منهم خيراً وافراً وريحاً.
اذا كانت الزهرة فى الطالع وزحل فى المغرب فانه يدل علىان امرأته تسقيه سماً ويكون فيه موته.
الزهرة فى الطالع والقمر فى العاشر يكون مريضا متدينا مؤتمنا بالله ويكون اعظم شرفا من ابائه ويأتى مدائن وارض كثيرة ويرجع الى بلاده ويقع فى الآفات بسبب النساء ويولد له الأولاد.
وانلم ينظر النحس ويتبين ذلك الولد من الباب الذى ذكرته لك فوق وكذلك قل فى مواليد النساءاذا كانت الزهرة فى الطالع وهو برج انثى فانه امه احسن من ابيه يكون طويل العمر.
الزهرة فى وسط السماء او تحت الأرض او فى برج السعادة فرحه فى قوتها وضوئها يكون محموداً مرحباً.
وان نظر اليها زحل نقصت قوتها وفى مواليد النساء
اذا كانت الزهرة فى وسط السماء وبرج ذكر تكون فاجرة لاسيما ان نظر المريخ او عطارد فانها تكون سحاقة تعمل عمل الرجال واشد ان ينظر القمر من برج ذكر اليها.
دلالة حلول الكواكب فى بيوت بعضها البعض
***********************************
زحل فى بيت المشترى دل على حال وكرامة حسنة ويربى ولده غيره ويكون قهرمانا ويحب امرأته ويكون ممن يحب الأشراف مع حسن المعيشة وذكرها وكذلك اذا كان فى حد المشترى.
زحل فى بيت المريخ يكون عسراً فى عمله وعمل غيره.
زحل فى بيت الزهرة فلا خير فى امرأة يتزوجها لانه يتزوج حميمة او عجوزاً او زانية ويأتيه النكد والشدة بسبب النساء ومنهم من يصير الى العجوز الى فناء اجله.
زحل فى بيت عطارد كثيراً ما يحب الصمت غير انه عاقلاً عالماً باسرار الكتب وفى هذا السبب يضربه مضره ويكون لسانه يضر به ايضا ويكون لسانه غير فصيح ولا واضح.
المشترى اذا كان فى بيت زحل يكون غنيا وعلى ذلك لا يعلم له الحمد والكرامة لأنه يريد أمره فى تكرمة وتنافس ولا يكون على قدر حال ويكون مع ذلك حلو المصالحة ولا تمتد عنقية الى السلاطة والجهل ولا ينظر فيه وتأتيه البلايا فى الأزمنه.
المشترى فى بيت المريخ يكون من القادة رئيسا او حاسبا للنجوم ولكن ان كان فى وتد وينظر الى القمر والشمس وهى فى الاوتاد فانه يدرك جهداً.
وان كان كلا النيرين فى بروج مذكره فانه يكون قائداً للجيوش فى البر والبحر مسلطاً على الموت والحياة.
الشمس اذا كانت فى بيت الزهرة يكون قهرماناً فى بيوت الملوك او عاملاً له وتكون معيشته من الأشراف وقد رأينا كثيراً منهم جامع امرأة سراً شريفة نال من سببها مالاً وعروضا ولكانت لهم ظهراًومنهم من يكون مدبر احوال النساء واعمالهم.
المشترى فى بيت عطارد يكون ممن يقسم ويعدل فى البلاد او حاسباً لكل شئ صحيح العقل ويحمد لذلك ويستعان به.
المريخ فى بيت زحل يكون سليما جرياً خفيفاً فيهما يحسن ولا يبذر مال والده ويهلك اخوته الصغار.
المريخ فى بيت المشترى او حده يكون صديقاً للملوك محباً عندهم.فان كان المشترى ينظر الى المريخ او كان فى بيته فانه يكون من الأشراف والقادة للجيوش من رؤساء والأساورة كملكاً على المدائن صاعداً فى الشرف.
المريخ فى بيت الزهرة او حدها يكون صاحب فجور يحب النساء اللاوتى لغيره ويضر بأقاربه ويفرح بمجامعه السر وكثيراً منهم من يقتل امرأته بيده يورى كيف ما كان موت نساءه.
المريخ فى بيت عطارد اوحده فانه يكون عاقلاً حريصاً على المكارم فى التفكير لبيباً ويجمع المال من الحرام ويشكر فى عمله.
الزهرة فى بيت زحل او حده يكون عقيما او يجامع امه اونساء اخوته.
وان كان عبدا يعتق ويجامع مولاته.
الزهرة فى بيت المشترى او حده يكون له سلامه من مال امرأة او عمل امرأة ومنهم من يكون قهرماناً ويجمع المال من هذا السبب ويفرح ويكون فى بيت عبادة ويحب امرأته حباً شديداً .
الزهرة فى بيت المريخ او حده فانه تهييج به الشهوة والخصومة السيئة المضره ويصيبه ذلك البلاء من النساء ويجامع امرأة ليست تكون له مفتضحه اومغنية او خادماً ولا تثبت النساء معه كثيراً.
الزهرة فى بيت عطارد او حده فانه ربما فرح بالنساء وربما عمل عمل النساء وتأتيه الخصومات من ذلك السبب ومنهم من يكون من اصحاب الصناعة او النقش او صانع الأشياء الفاخرة او بياعاً للطيب
عطارد فى بيت زحل او حده يكون اخرس او الثغ كتوماً لا يطلع على احد على ما فى باطنه متفكراً مفتشاً لامور الناس كلمهم حتى يهتم لذلك ومنهم من يعمل اسرار الكتب التى لاهل الأديان ومنهم من يكون عالماً بالنجوم ومنهم من يزجر الطير.
عطارد فى بيت المشترى او حده يكون ذا هيئة خطيباً او مدبراً لأمور الملوك والأشراف ومؤدباً للناس فى الكلام والخصومات والقضاء ويكون ايضا فى عمل الأمصار والملوك.