عرض مشاركة واحدة
الصورة الرمزية روبوعربي
روبوعربي
عضو
°°°
افتراضي
التحالف لن يضرب داعش وقد بدأت التسريبات والتحليلات من داخل أمريكا نفسها ، ابحث في جوجل عن ديفيد آيك الذي فضح حقيقه أن داعش فرع من السي اي اي
واليك بعض القرائن
- أول دخول داعش للموصل قال الكذاب اوباما أن حرب داعش ستأخذ عشرين عام ، وهو ما خططوا له لزعزعة المنطقة وتقسيمها وبيع الأسلحه لجميع الأطراف واستنزاف قبائل البترول
- عندما شكل العراق فصائل الحشد الشعبي بات واضحأ ان العراقيين يمكنهم طرد داعش في عام أو أقل ، لهذا تتدخل طائرات امريكية واسرائيلية ومن بعض الأخوان (كما حسبنا ) لألقاء المعونات للدواعش كلما حوصرت داعش .
- عندما حوصر الدواعش في بلدة تكريت منع الأميركان قوات الحشد الشعبي من الأقتراب من المنطقه لمدة اسبوع ، وشهود عيان من المنطقة أكدوا أنه قامت مروحيات امريكية وتركية باخلاء قيادات داعش وضباط ارتباط عرب من المنطقة حتى لاينفضح الأمر .
- بسبب عدم امتلاك العراق مضلة جويه ، تقوم طائرات الحلف الخبيث بتزويد داعش بخرائط تجمع وتحرك القوات العراقية ، والهدف هو خلق حالة توازن واستنزاف للعراق ماديآ وبشريآ .
- فضح الأعلام التركي ضباط مخابرات تركيه ترسل اسلحه الى داعش عبر الحدود ، كما اظهرت الفضائيات ارتال من سيارات داعش وعجلاته تحت السماء المكشوفه ، كيف هذا وامريكا تدعي انها تستطيع رصد شخص واحد واستهدافه على الأرض .
- الحكومه العراقية بح صوتها تقول للعالم أن داعش غزو امريكي جديد ، بعدما فشلت الحرب الأهليه عام 2004 في تقسيمه يريدون تقطيعه بالقوة عبر داعش .
...فقط نقول مابال الأخوه العرب يمولون هذا العمل الخبيث ؟ الأ يعلمون أن الأستعمار يتعاون مع الخونه لكنه يحتقرهم ، وبعد أن يحقق اهدافه سيطلق رصاصة الموت عليهم .. وهذا رمضان على الأبواب وكيد الله أكبر . سيجعل كيهم في نحورهم ، ويقطع نحرهم بكيدهم ..