عرض مشاركة واحدة
الصورة الرمزية زياد علاوي
زياد علاوي
عضو
°°°
افتراضي
المبحث السابع عشر: تعليم الطرق التي يمكن استخدامها في المبحث السابق.

اذا طلب المنجم على اية حال هيئة وشخص يسأل عنه، ولاحظ المنجم البرج الذي فيه بيت سؤاله والبرج الذي فيه صاحب ذلك البيت، والبرج الذي فيه القمر، ويخلط احدهما بالاخر، ويحكم بأكثرهما شهادة، فاذا كان البرج انسيا هوائيا طالعا او غاربا، او صاحب البيت او القمر في بروج من نفس مثلثته او طبيعته، يمكن الحكم على الجسد بانه متناسق، وعن طبيعة هذه الشخص بانه اجتماعي، مهذب مجامل.
فاذا كان السؤال عن المرض، وكن الطالع الحمل او البيت السادس يمكن ان تحكم عليه بامراض الحمل، ولكن باي مرض؟ فعليك ان تتعرف اولا على توالي الدلائل.
اذا فقد احد الأشخاص حيوانا او اي شيء مادي من بيته، فيجب ان تعرف في اي بيت فيه الدليل فاذا كان في الحمل وكان هنالك حيوان شارد فانظر ذلك البرج يشير الى اي مكان، وعليه ان يعتبر بالبحث الربع الذي يدل عليه البرج، فان كان هذا من الاشياء التي يصعب تحريكها، فالينظر الى بعض الأجزاء من بيته او البيت الذي يدل عليه الحمل.
اما اذا كان السؤال عن السفر، وهل يكون جيدا بالنسبة له، بنعم او لا، فانظر اين يقع صاحب الطالع، فاذا كان مسعودا في الحمل، او كان فيه سعد، فيكون سفره جيدا في المدن التي يشير اليها الحمل، والتي يمكنك قراءتها في المبحث السابق.
فاذا كانت النحوس فيا فان السفر سيتضرر الا اذا كانت هي الدلائل، وهي ايضا منحوسة.
تذكر ان الرجل ربما يسأل عادة هل ان تجارته ستنجح في هذه البلدة وعن اهدافه في التجارة وزيادة مخزونه، لذلك يجب ان تعطي اعتبارا للمدن التي يحكمها البرج في البيت الثاني، او المدن التي يحكمها البرج الذي يتواجد فيه صاحب الثاني او سهم السعادة وما جيدان، عنها فليبدأ تجارته.

انتهى...
جميع الحقوق محفوظة للفلكي علاوي