عرض مشاركة واحدة
الصورة الرمزية ankedo
ankedo
عضو
°°°
افتراضي

انكيدوا والنيكروميكون
الى الان لم نبداء بالمهم
تابعونا


خطوة الاولى


ان كنت ترغب في استخدام الطلاسم التالية والوصف تكتب الطلسم المراد على الورق جديد نظيف با الحبر الأسود يمكنك جعل الطلسم كما تريد كبير أو صغير كما يحلو لك. احتفظ به في مكان آمن حتى تكون على استعداد لاستخدامه وأبدا تحت أي ظرف من الظروف.



الخطوة الثانية

اختيار ليلة هادئة ومكان حيث أنك لن تنزعج حين بدء الطقوس الخاصه. أفضل وقت هو حوالي ثالثه صباحا وقت انحرافات القمريه

(سواء كانت طبيعية ونفسية) هي في أدنى مستوياتها كثافة. الطلسم أمامك.تجلب شمعة بيضاء ووضعها على جانبي الطلسم على طاولة أو مكتب و البخور. الصنوبر أو خشب الصندل هو أفضل ، أو الارز. وينبغي أن يكون القمر مكتملا ، ولكن في الحالات الطارئة هذا ليس ضروريا. وتستطيع ان تعمل با أي وقت. عندما تتم كل هذه الترتيبات قبلها الجلوس بهدوء لدقائق قليلة ، والتفكير في الهدف الذي تريد تحقيقه.

الخطوة الثالثة

بينما تدقق باهتمام في الطلسم المطلوب بحيث أنه هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن ترى وانت تركز على الطلسم تاخذ ثلاثة انفس عميقا ، وببطء ، وبنفس الوقت التركيز على الهدف المطلوب ثم ترفع عينيك ببطء دون رفع رأسك إلى السماء وتقول ببطء وبوضوح ما يلي

ZI KIA KANPA

ZI ANNA KANPA

ZI DINGIR KIA KANPA

ZI DINGIR ANNA KANPA - AN

تسمعني يا Thou_________________ (هنا إدراج اسم من الروح أنت تحتج)

تأتي لي من قبل سلطات Word_________________ (تضاف هنا كلمة الروح كنت الاحتجاج)

والإجابة على دعوتي عاجلا!

ZI KIA KANPA

ZI ANNA KANPA

الخطوة الرابعة

ثم اخفاض ببطء عينيك مرة أخرى إلى الطلسم الذي أمامك والتحديق بإمعان في الرسم ، في الوقت نفسه تشكيل صورة واضحة العقلية لما تحاول تحقيقه. لا تلتفت إلى أي شعور غريب قد يواجهك عند هذه النقطة. وهي شائعة مع هذا النوع من الطقوس او تشويبش القرين او العقل الواعي عليك اثناء التركيز على الهدف المنشود فهي

ترافق أداء أي من هذه الطقوس. انها ببساطة محاولات ضعيفة تحاول عرقلة الطقوس الخاصة بك.

الخطوة الخامسة

عندما يكون لديك لحظات قليلة مرت بهذه الطريقة ، وكنت أشعر تركيزك بداية في طريقها الى الزوال ، ثم أغلق مع طقوس الصلاة التالية :

ZI DINGIR KIA KANPA)

ZI DINGIR ANNA KANPA

روح الأرض ، وتذكر!
روح السماء

تأخذ نفسا عميقا أكثر من ثلاثة ، ثم الوقوف (إذا كنت قد جلست والسير بضع خطوات في أنحاء الغرفة تبحث في كافة الموجودات التي تكون بالغرفه من: الأثاث ، والصور ، وغيرها ، ولمس عدد قليل من هذه الكائنات. هذا يخدم غرضين ، الأول : أنه يساعد على تقوية الجسم النجمي الطقوس السابقة إذا أدى ذلك لتصبح حساسة بشكل مفرط للاهتزازات عابرة ، مما يجعلها ضعيفة والثاني أنه يصرف العقل الواعي من عملية اللاوعي أساسا أن بدأت طقوس فقط. الآن ، والعودة الى طاولة الطقوس التي تم وضع الطلسم الخاص بك.

الخطوة السادسة

أخذ الطلسم لديك وتغطيه أو وضعه في مكان ما بعيدا حيث لا يراه أحد. وتضع الطلسم بطريقة خفية ، والآن لم يعد من الممكن استخدامه لأي غرض آخر إلا ما كان كرس له القيام به في الطقوس الخاصة بك. يجب عدم استخدام الطلسم نفسه مرتين لأهداف مختلفة ، على الرغم من أنك تستطيع استخدامه مرتين لنفس الهدف ، في حال كنت ترغب في تكرار طقوس الخاصه في الليلة التالية. فمن الأفضل عدم تكراره لأكثر من ثلاث ليال متتالية لأسباب ستكون الأمور معقدة جدا لشرحه هنا. إطفاء الشموع ووضعها في المكان مخصص حتا تعود لها مره اخرى في الطقوس الخاصة بك المقبله. يمكن استخدامها مرة أخرى عن أي طقوس ، ولكن يجب ألا تستخدم أبدا لمجرد الإضاءة في الغرفة. تستخدم مرة واحدة في طقوس من العزيف ، يمكن استخدامها لأية أغراض أخرى حفظ طقوس مماثلة من العزيف. لا تستخدم هذه الشموع لطقوس أخرى (وهذا هو ، من أخرى أو لأي غرض من الأغراض الدنيوية. يجب أن تأخذ هذه الطقوس على محمل الجد تماما ، ومعالجة الأدوات التي تستخدم في طقوس مع نفس الاحترام ، وكنت اصبحت نوعا من كاهن او كاهنة لأنك قد انضمت الى نخبة من النظام الذي يمارس هذه الطقوس الصوفية ومماثلة منذ بداية التاريخ المسجل.

الخطوة السابعة

اختياري

وقد وجدت معظم الطلاب أنه قيمة هائلة على الاحتفاظ بسجل مكتوب من كافة الطقوس التي يؤدونها ، بحيث يمكن تقييم نتائجها بسهولة ما يتم باستخدام أي طقوس معينة فإنها يمكن قياس مدى طويل سيستغرق لموجة معينة في العمل ، وأيضا أنها يمكن إنعاش الذاكرة في المستقبل مع حساباتك بالرغم من كل النجاحات التي تمتعوا بها من خلال استخدام العزيف. للمرة الأولى يعمل ، قد تحتاج إلى الاعتقاد
فقط مجرد مصادفة. ولكن في وقت لاحق ، مع مرور الوقت والمزيد كانت النتائج هائلة ، فإنه من الجيد أن نعود وننظر من خلال اليوميات لمعرفة مدى الخطأ الذي تم .

حسب الأساطير السومرية كان الإله مردوخ الذي هزم العناصر القديمة قبل فترة طويلة من إنشاء المسألة على النحو الذي نعرفه. ضده في معركة شرسة كانت تيامات ، KINGU وAZAG تحوت. انه خلق مرة واحدة انه دمر هذه الشياطين ، والكون من لحم تيامات ، والإنسانية من دم KINGU مختلطة مع أنفاسه الخاصة. سوف تأتي عبر هذه الأسماء في وصف الأسماء الخمسون ، والتي كانت تعطى للألقاب مردوخ من قبل شيخ الآلهة بعد أن كان قد ساعدهم على التغلب على العناصر القديمة. هذا ليس شيئا أقل من القصة التوراتية للحرب في السماء وسقوط لوسيفر ، و، في الواقع ، تم تسجيلها من قبل السومريين حتى قبل وجود الديانة اليهودية ، كما كان السومريون أول حضارة في منطقة الشرق الأوسط و أصبحت كتبهم المقدسة والأساطير الأساس للكثير أن نقرأ في العهد القديم. برج بابل ، على سبيل المثال ، من المحتمل جدا الزقورة (أو هيكل) من بابل. التي كانت في الأصل مدينة سومرية قبل ان استولت عليها جحافل الآشورية.