عرض مشاركة واحدة
الصورة الرمزية ankedo
ankedo
عضو
°°°
افتراضي
بناء على سوء فهم خطير من أصول الكتاب الحقيقي

نشر في عام 1978 تحتوي على تكهنات بشأن وجود العزيف. ذكر ستيفن سكينر في مقدمته
، وطبع من كتاب سحر العصور الوسطى.

وحذر مختصون له قراءته ضد اساءة الاستخدام محتملة للكتاب لأنها قد تنطوي على مخاطر جسيمة على صحة الفرد
العقلية والجسدية ، أو الروحية من قوى الظلام من تحت الأرض أو ما وراء الحجاب من النجوم. ، هذه القوى نفسها هي في واقع الأمر أكثر من قدرات نفسية منذ فترة طويلة طي النسيان البشرية والاحتفاظ بها على مدى ملايين السنين منذ أول إنسان مشى على الأرض وكان على اتصال مع قوى الطبيعة والسماوات والمملكة الحيوانية لا . هذه القوى هي بقايا من الآلهة القديمة يعبده أقرب الحضارة السومريين وهو السباق الذي اختفت في ظروف غامضة من على وجه الأرض أكثر من أربعة آلاف سنة مضت.

من خلال هذا الكتاب ، تقديم دليل قصيرة لاستخدام نوبات من كتاب لتمكين أي شخص من استخدامها دون خوف أو خطر. تم اختيار نوبات بشأن الأسماء الخمسون لمردوخ السومرية

بسبب جاذبيتها للاحتياجات الأساسية ورغبات كل إنسان ؛ الحب والثروة وراحة البال ، والحماية من الأعداء ، والحكمة التي من بينها. ورأى المؤلف انه لا ينبغي أن الفوائد التي يمكن جنيها من استخدام هذه التعاويذ أن يقتصر على أولئك الذين لديهم الوقت والخلفية الروحيه اللازمة لاتباع نظام بأكمله معقد حتى نهايته وهي العملية التي ستستغرق أكثر من معظم الناس لأداء صحيح. بدلا من ذلك الصفحات التالية ، فقد تم وضع الخطوط العريضة بسيطة من استخدام أسماء وكلمات وأختام مردوخ وأظهرت بحيث يمكن لأي شخص متابعة العملية بسهولة ونجاح.

هذا يعني أنك.

من العزيف لكن الذين يجدون لغة غامضة والتعليم غريب والمخططات مربكه والذين طلبوا منا لتبسيط ذلك لهم حتى يتمكنوا من الحصول على المطلوب وتحويل حياتهم في جميع أنحاء دون أي ضرر يترتب نفسيا لأسلوب أنيق بسيط لاستخدام العفاريت القديمة والرهيبة من العزيف لاكتساب الحكمة والقوة والحب والحماية في تلك الأوقات العصيبة.

فإنك تتحمل المسؤولية الكاملة من الآن فصاعدا أنت سيد الخاص من العزيف.

وقد عملت هذه أصلا من نوبات الصوفيون من السومرية القديمة

وهي الحضارة التي ازدهرت غامضة في ما يعرف الآن في العراق أكثر من ألفي سنة قبل ولادة المسيح. لا أحد يعرف من السومريين كانوا حقا ، أو من أين أتوا ثم ، فجأة في أقل من مئة سنة أصبحوا مجتمع كامل الزراعية مع المدن والمزارع والمعابد الجميلة التي وصلت إلى السماء. أعطوا الفضل في النهضه لغرباء
الذين جاءوا من البحر وهو يرتدي بدلة غوص والذين علموهم الكتابة والعلوم والزراعة والهندسة المعمارية ، وبطبيعة الحال ، السحر. بين عشية وضحاها ، أصبح السومريين شعبا. يعمل النظام من العزيف في المعابد سبعة طوابق ، أصبحوا القوة الأكثر تحضرا وقوة في الشرق الأوسط. فمن بالنظام بهم من السحر التي تم الاحتفاظ بها في العزيف. الآن ، بعد أن يتم حرفيا الآلاف من السنين ، فإن هذا النظام السري باطني الفوز على السلطة ، والحب والنجاح.

بالطبع ، كانت الطرق الأصليه باللغة السومريين أنفسهم ، ولكن بفضل فريق من المترجمين الذين عملوا مع سيمون على

فك الرموز للمخطوطة ، يمكننا أن نفهم الآن ما كانت طرق حول وكيفية العمل عليها بشكل صحيح باللغة الإنكليزية.

ولكن ، من أجل العمل في شكل صحيح ، فقد ظلت بعض الكلمات السومرية لأنها معروفة بأنها "كلام السلطة. وكلمة "القوة" هي الكلمة التي تحتوي على الطاقة في حد ذاته ، وفي النطق به والأصوات التي يتألف منها. لا يمكن تغييرها ، وإلا ستفقد قوتها إلى الأبد. وبالتالي فقد حافظنا على الكلمات السومرية الأصلي للسلطة في حالتها الأصلية مع أصوات سليمة. بعضها قد تبدو صعبة تنطق في البداية ، ولكن أعتبر النطق ببطء شديد ، وسوف تستفيد استفادة كبيرة من ذلك. هذه هي الكلمات المنطوقة مرة واحدة منذ آلاف السنين في المعابد السومرية لاستدعاء قوات الكونية النطاق مثل أن العقل يحجم بشكل واضح في محاولة لصور الطقوس التي رافقتهم في تلك الأيام. حتى تأخذ الوقت وعناء لمعرفة الطريقة الصحيحة لنطق الكلمات التي ترغب في استخدامها.يمكن التدرب على نطقها قبل البدء بالطقوس الخاص.