عرض مشاركة واحدة
صورة رمزية إفتراضية للعضو
زائر
°°°
افتراضي
الاخوه الكرام لا بد لنا من النقاش للوصول الى الحقيقة لذا ارجو ان لا يحمل النقاش على محمل شخصي بل الحقيقة هي الهدف.
العقل والمنطق المبني عليه علم التنجيم الاصيل قال قولته منذ الاف السنين وبرغم كل الكتب التجارية الهادفة الى النصب والحيل والضحك على ذقون ممن لا علم له بهذا الموضوع ( التنجيم ) .
يقول التنجيم القديم الاصيل الذي تحدث به الفطاحل العظماء في هذا المجال امثال طاليس وبطليموس وذورتيوس وفاليس وماشاء الله والفزاري ونوبخت والكندي وابو معشر والبيروني وابن سينا وكبلر ونيوتن وليللي الى اخر المختصين بهذا العلم الجليل
عناصر الفلك والاجرام السماوية كلها تدرس في هيئة المولود الفلكية وكلها تأخذ الاهتمام رغم ان بعضها اهم من بعض ولكنها كلها تعتمد على شيء يسمى الطالع .
وهذا الطالع لا يتكرر لشخصين في نفس المكان ابدا ولا يمكن التوقع او التحليل الكامل لاي شخص بصورة علمية ان لم يتوفر هذا الطالع .
والابراج المعتمدة على موقع الشمس ما هي الا بدعة ابتدعها مثلما قلنا كثيرا المنجمين الغربيين الذي لا احترام لهم اصلا لهذا العلم الجليل الذي افنى الكثير من العلماء حياتهم في دراسته ليستخرجوا لنا بدعة الابراج كي يستغلوا بها الناس فبدلا من دعوه الناس لاستخراج طالعهم الذي يصعب الوصول اليه يوزعون كتب على اساسها يقسمون الناس انت من برج كذا وانت من برج كذا .
وها اكبر خطر واجه التنجيم حديثا .
وللاسف ومنذ انشاء المنتدى حذرنا من هذا الفرع المحتال الذي نسبة الخطأ فيه تقترب من الصواب الا ان البعض يبدوا لا يقرىء او يظن اننا لنا ولن نتكلم الحق وهذا يسبب التشويش لدى الاعضاء المبتدئين .
لذا لا بد من التحذير دائما والتوضيح لكل الاعضاء الجدد
لا بد من دراسه هيئة الميلاد كاملا للوصول للحقيقة , ودراسة برج ما فقط لان الشمس كانت فيه ما هو الا كذبه فدلالة الشمس كغيرها من الكواكب وربما فاقت كواكب اخرى على دلالة الشمس وحسب قوانين استخرجت ودرست على مدى الاف السنين , وتركها الضيوف على هذا العلم لصعوبتها بالنسبة اليهم ولاستهانتهم بهذا العلم الجليل .

تحياتي وارجو ممن يريد النقاش الدخول في الموضوع وعدم جعله نقاش شخصي :wink: