العودة   منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم > التنجيم الشخصي > قسم الإختيارات

قسم الإختيارات إختيار الأوقات الفلكية وملائمتها للغرض المطلوب كالزواج والسفر والنقلة والعمل والسكن وتوقيع العقود و...الخ




الساعة الفلكية المناسبة للجماع!

قسم الإختيارات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم اعطاء المال للتجارة سؤال عن كوكب الزهره وافقها الشرقي
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-05-2008, 08:22 AM
jey jey غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: المغرب
المشاركات: 1,123
معدل تقييم المستوى: 0
jey is an unknown quantity at this point
افتراضي الساعة الفلكية المناسبة للجماع!

السلام عليكم!
ما هي الساعة الفلكية المناسبة للازواج للقيام بعملية الجماع؟؟ للامانه سألت هذا السؤال وأجهل الإجابة. فمن لديه الاجابة أتمنى أن لا يبخل بها علينا.
غير مبريء الذمه نقل الموضوع بدون ذكر المصدر: منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم - من قسم: قسم الإختيارات

__________________
اللهم اغفر الذنوب وتب علينا يا تواب واكفنا شر خلقك من ذكرهم وانثاهم.
  #2  
قديم 17-05-2008, 09:47 AM
Rjb Rjb غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 381
معدل تقييم المستوى: 10
Rjb is on a distinguished road
افتراضي

ياريت اقدر اساعدك يبدو انك تبي طفل يطلع كوكبي
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17-05-2008, 05:53 PM
الصورة الرمزية rami abed
شاملي ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: brasil
المشاركات: 2,950
معدل تقييم المستوى: 0
rami abed is an unknown quantity at this point
افتراضي

السلام عليكم
افضل اوقات الزواج هو ليلة الجمعه لما فيها من البركه والجماع فيها تبركا بعظمتها كفيل بان يجعل المولود منها صالحا مباركا ،
ولا تنسي ان تجعل همتك في من تريد اي ان تتصور وقت القاء النطفه الحال التي تريدها لهذا المولود من جمال او علم او اي شي اخر ، وهذا مجرب مرارا.
وقصة سيدنا موسي عليه السلام معروفه.
فلما قضى موسى الاجل قال لشعيب لابد لي ان ارجع إلى وطني وامي وأهل بيتي فمالي عندك ؟ فقال شعيب : ما وضعت اغنامي في هذه السنة من غنم
بلق فهو لك ، فعمد موسى عندما اراد ان يرسل الفحل على الغنم إلى عصا فقشر منه بعضه وترك بعضه وغرزه في وسط مربض الغنم وألقى عليه كساء أبلق ثم ارسل الفحل على الغنم فلم تضع الغنم في تلك السنة إلا بلق.
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-05-2008, 04:00 AM
الصورة الرمزية غسان
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: سوريا الشمس -طرطوس-
المشاركات: 2,474
معدل تقييم المستوى: 10
غسان تم تعطيل التقييم
افتراضي

أهلا بالأخ الكريم jey وأشكرك على طرح هذا السؤال المهم فهو من أدق مفاوز أهل التنجيم
جوابا على تساؤلك وكونك لم تحدد يوما أو شهر أو حتى سنة ليكون الجواب مفصلا حوله سيكون الجواب عاما نوعا ما هنا

ان أردت أن تبدأبالتزويج للمواليد . فابتدئ به والبرج ثابت في الطالع مستقيم , اعني بروج الادلة التي هي الطالع والسابع وبروج الزهرة والقمر .
وأجعل بين صاحب الطالع وصاحب السابع مودة وقبولا وبين القمر ورب السابع
وأجعل السعدين في الاوتاد والنحسين ساقطين
وأجعل صاحب الدلو وعطارد متصلين بالادلة في بروج كثيرة العدد وكثيرة الصور .
واسعد الرابع والنيرين وسهم السعادة وسهم السعادة وسهم المال . واجعل القمر متصلا بعد الامتلاء والاجتماع الذي قبل الابتداء سعد وربه سعد .

أما بالنسبة للمسائل :
يجب ان تعلم اولا ان الطالع ورب الطالع هما دليلا السائل .
والسابع ورب السابع دليل المسؤل عنه وهو المطلوب .
فاذا سئلت عن تزويج فحرر الطالع والهيئة لوقت السؤال فان وجدت رب الطالع متصلا برب السابع دل على حصول المطلوب وعلى ان السائل حريص في طلبه وكذلك ان رب الطالع في السابع وان كان بالعكس من ذلك وهو ان يتصل رب السابع برب الطالع او يكون رب السابع في الطالع دل على حصول المراد وكان الحرص في الطلب من جهة المسؤول عنه .
والحاصل ان الطالع ورب الطالع دليلا السائل مطلقا اي سواء كان زوجا او زوجة اي طالب زواج او طالبة زواج او من ينوب عن كل منهما .
والسابع ورب السابع دليل على المسؤول عنه سواء كان المسؤول عنه يراد اتخاذه زوجا او زوجة فانظر دليل كل منهما فالذي يتصل بدليل الاخر يكون هو الحريص على الطلب .
فلو فرضنا ان السائل كانت طالبة زواج ووجدت رب الطالع متصلا برب السابع او حالا في البيت السابع كانت تلك الزوجة هي الحريصة على الزوج الذي تسأل عنه .
ومتى اتصل دليل السائل بدليل المسؤول عنه الى آخر ما ذكرناه دل على حصول المراد فان لم تجد اتصالا بين دليل السائل ودليل المسؤول عنه ولكنك وجدت بينهما كوكبا يجمع نورهما او ينقله فان ذلك يقوم مقام الاتصال اي يتم المراد ولكن بواسطه واذا لم تجد اتصالا بين رب الطالع ورب السابع وكذلك لم تجد رب الطالع حالا في السابع او رب السلبع حالا في الطالع الى آخر ما ذكرناه فاعرض عن هذين الدليلين .
وانظر الى الكوكب الذي ينصرف عنه القمر واجعل دليل السائل .
وانظر الى الكوكب الذي يتصل به القمر واجعل دليل المسؤول عنه فيكون دليل السائل هو الكوكب المنصرف عنه القمر .
ودليل المسؤول عنه هو الكوكب المتصل به القمر . فانظر هذين الدليلين فان حصل بينهما اتصال دل على حصول المقصود والذي يتصل منهما بالآخر هو الذي يحصل على نيل ذلك المقصود .
وان لم يوجد اتصال بينهما وكان بينهما كوكب يجمع النور او ينقله ثم المقصود بواسطه .
وان لم يكن شئ من ذلك فاجعل الشمس دليلا الرجل والزهرة دليلا للمرأة فان حصل بينهما اتصال بينهما اتصال فاقض بحصول المقصود . فان لم يحصل اتصال فالمقصود لا يتم .
واعلم انه اذا انفصل الدليلان في جميع ما ذكرناه وكان احدهما راجعا او محترقا او في هبوطه او سقوطه فاقض بان الامر لا يتم .
افضل الاوقات في النسل والزواج
اذا كان زحل في حده من برج العقرب وهي من الدرجة ال25 الى الدرجة ال30 فمن تزوج في هذا الوقت حصل بينهما محبة وتآلف شديد . واستعن هذا بمنزلة القمر مع ذلك فهو أتم .
وحد زحل في برج الدلو خمس درجات من 26الى ثلاثين يستحب فيه طلب النسل في هذا الوقت فاذا وفقك الله وحصل تكوين مولود وزحل في الحال كان المولود حكيما فيلسوفا مخترعا .
اذا كان المشتري في الوجه الاول من برج الجوزاء يحسن الاتصال بالنساء لطلب النسل . فان وفقك الله وتكون مولود فانه يكون منطقيا عجيبا . وحكيما ماهرا وفيلسوفا عظيما .
ويحسن ايضا الاتصال بالنساء لطلب النسل والمشتري في يومه وساعته والطالع الوجه الثاني من برج السرطان . فان المولود يكون له الحالات الملوكية
أيضا من الأوقات المضلة للزواج
من تزوج والزهره في الحوت والقمر في الثور يناظرها من تسديس او يكون القمر في السرطان والزهرة في الثور . او يكون القمر مقارنا للزهرة في هذه المواضع المذكورة بشرط ان لايكون احد النحسين زحل او المريخ ناظرا اليهما فان تلك الزوجة تكون في غاية الموافقة لذلك الزوج ويتفق بينهما من المحبة والالفة ما يتعجب منه الناس .
أنحس و أردأوقت للزواج
ومن تزوج والزهرة محترقة في السنبلة او الحمل او العقرب وهي منحوسة باحد النحسين مع سقوط المشتري عن مناظرتها فان تلك الوصلة (اعني الزواجة )تكون في غاية الرداءة ويعظم ضررها
(للمنع عن الزواج والتناسل )اذا كانت الزهرة في حدها من برج الحمل وهو من الدرجة ال7 الى ال12 فليحذر العاقل التزويج والتناسل والزهرة في هذا المحل
(احكام للنسل)
من اتصل بالنساء والزهرة في حدها من برج الثور لطلب النسل ووفق الله وابتدا تكوين المولود في هذا الوقت السعيد فانه يكون باذن الله سيدا جليلا مهابا حكيما عادلا فيلسوفا هماما – واعلم ان جميع الوجوه والحدود السعيدة من جميع البروج والكواكب يصح فيها طلب التناسل بشرط ملاحظة صلاح القمر وسعوده وان يكون في الاوتاد وكذلك يجب ملاحظة مناظرة المشتري في الحالة المحمودة وقران عطارد لاحد السعدين وسقوط النحسين عن الاوتاد .
(للزواج وطلب النسل )
من تزوج والزهرة في حدها من برج االسرطان وهو من الدرجة ال 8 الى الدرجة ال13 والقمر في الدرجة الثالثة من برج الثور :حصل لهذا الزواج من الالفة والمحبة والسعد ما يعجب منه الخلق
ومن طلب التناسل في ذلك الوقت والله اعطاه نسلا في هذه اللحظة كان المولود سعيدا موفقا كل ايام حياته لا يعرف الفشل مطلقا
وحد الزهرة في برج القوس 5 درجات من 13 درجة الى 17 درجة فاذا سمعت بامراةمطاعة ولها قوةوشجاعة فاعلم بان الزهرة كنت لها في القوس عند الولادة او مبدا التكوين واعلم يا اخي ان طلب التناسل وابتداء تكوين المولود والزهرة في حدها من برج القوس يجعل المولود بالخصال التي ذكرناها ذكرا او انثى لان برج القوس بيت السعد الاكبر وللزهرة بمظهر الشجاعة بين الفرسان فافهم ما بيناه
(وللنسل ايضا)
اذا كانت الزهرة في حدها من برج الحوت وهي لل 12 درجة الاوائل من برج الحوت وهي صالحة الحال وقارنها المشتري واتصل بها القمر من برج الثور او من برج السرطان وسقط النحوس المريخ وزحل عن مناظرة الزهرة والمشتري والقمر وكان عطارد في قران السعدين او في تسديسهما من الثور وكنت مستعدا للاتصال بالنساء لطلب النسل ورضى الله مبدع الكائنات ومانح العطايا صاحب الاسم الاعظم الكريم واعطاك مولودا في هذا الوقت فهنيئا لك بما عطاك ربك فان هذا المولود يكون اديب عالم عظيم الرياسة ذو حزم وتدبير وحسن حال وجمال متناهى وحكمة وسياسة محمودة
وشمايل سعيدة الخصال وتمكين واتصال مؤيدا بالسعد والنصر والظفر في جميع الامور والكلام يطول بنا فقد كانت هذه القوة حاصلة في طالع الملك الاسكندر (ذو القرنين) الذي ملك شرق الارض وغربها
(وللنسل ايضا)
اذا كان عطارد في الوجه الثاني من برج الدلو صالحا مستقيما مسعودا وطلبت التناسل في الوقت الملايم والقمر في برج الحمل او الثور ينظر للطالع فان المولود يكون مؤيدا بالعز والرفعة والشرف
(وايضا للنسل)
اذا كان عطارد في حده من برج الجوزاء وهي الست درجات الاولى منه فان هذا الوقت يصلح فيه طلب النسل فمتى اعطاك صاحب العطايا نسلا وكان عطارد له في برج الجوزاء صالح الحال مسعودا في كل الاحوال فحينئذ اسجد لله شكرا وقدم له قربانك فيزيدك من عطاياه لان المولود يكون حاذقا لبيبا بالعلوم والمعارف والحكمة ويشيع اسمه ويخلد ذكره .
والله أعلم
__________________
عباراتنا شتى وحسنك واحد * وكل إلى ذاك الجمال يشير

فريق الشامل
سوريا الشمس
طرطوس


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20-05-2008, 12:40 PM
jey jey غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: المغرب
المشاركات: 1,123
معدل تقييم المستوى: 0
jey is an unknown quantity at this point
افتراضي

شكرا جزيلا وبارك الله فيكم!
شكر اخي غسان لقد كفيت و وفيت لكن لا غنى لنا عن رأيك ورأي الاخوة فيما يلي:

قال لي احدهم انه في حالة حدوث المعاشرة في ساعة الزهرة ليلة الثلاثاء فأن اللذه الجنسية تكون في اوجها و كمالها،،،فهل هذا صحيح؟؟ وذكر بأن المعاشره في ساعة الزهره بشكل عام تؤدي الى زيادة المحبة والتالف بين الزوجين،،ما هو مدى صحة هذا الكلام!!؟


تحياتي،،،
__________________
اللهم اغفر الذنوب وتب علينا يا تواب واكفنا شر خلقك من ذكرهم وانثاهم.
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15-06-2017, 12:25 AM
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2013
المشاركات: 116
معدل تقييم المستوى: 4
الاقصري is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غسان العضو العزيز...لا يمكنك رؤية الرابط الا بعد الرد,شكرا
أهلا بالأخ الكريم jey وأشكرك على طرح هذا السؤال المهم فهو من أدق مفاوز أهل التنجيم
جوابا على تساؤلك وكونك لم تحدد يوما أو شهر أو حتى سنة ليكون الجواب مفصلا حوله سيكون الجواب عاما نوعا ما هنا

ان أردت أن تبدأبالتزويج للمواليد . فابتدئ به والبرج ثابت في الطالع مستقيم , اعني بروج الادلة التي هي الطالع والسابع وبروج الزهرة والقمر .
وأجعل بين صاحب الطالع وصاحب السابع مودة وقبولا وبين القمر ورب السابع
وأجعل السعدين في الاوتاد والنحسين ساقطين
وأجعل صاحب الدلو وعطارد متصلين بالادلة في بروج كثيرة العدد وكثيرة الصور .
واسعد الرابع والنيرين وسهم السعادة وسهم السعادة وسهم المال . واجعل القمر متصلا بعد الامتلاء والاجتماع الذي قبل الابتداء سعد وربه سعد .

أما بالنسبة للمسائل :
يجب ان تعلم اولا ان الطالع ورب الطالع هما دليلا السائل .
والسابع ورب السابع دليل المسؤل عنه وهو المطلوب .
فاذا سئلت عن تزويج فحرر الطالع والهيئة لوقت السؤال فان وجدت رب الطالع متصلا برب السابع دل على حصول المطلوب وعلى ان السائل حريص في طلبه وكذلك ان رب الطالع في السابع وان كان بالعكس من ذلك وهو ان يتصل رب السابع برب الطالع او يكون رب السابع في الطالع دل على حصول المراد وكان الحرص في الطلب من جهة المسؤول عنه .
والحاصل ان الطالع ورب الطالع دليلا السائل مطلقا اي سواء كان زوجا او زوجة اي طالب زواج او طالبة زواج او من ينوب عن كل منهما .
والسابع ورب السابع دليل على المسؤول عنه سواء كان المسؤول عنه يراد اتخاذه زوجا او زوجة فانظر دليل كل منهما فالذي يتصل بدليل الاخر يكون هو الحريص على الطلب .
فلو فرضنا ان السائل كانت طالبة زواج ووجدت رب الطالع متصلا برب السابع او حالا في البيت السابع كانت تلك الزوجة هي الحريصة على الزوج الذي تسأل عنه .
ومتى اتصل دليل السائل بدليل المسؤول عنه الى آخر ما ذكرناه دل على حصول المراد فان لم تجد اتصالا بين دليل السائل ودليل المسؤول عنه ولكنك وجدت بينهما كوكبا يجمع نورهما او ينقله فان ذلك يقوم مقام الاتصال اي يتم المراد ولكن بواسطه واذا لم تجد اتصالا بين رب الطالع ورب السابع وكذلك لم تجد رب الطالع حالا في السابع او رب السلبع حالا في الطالع الى آخر ما ذكرناه فاعرض عن هذين الدليلين .
وانظر الى الكوكب الذي ينصرف عنه القمر واجعل دليل السائل .
وانظر الى الكوكب الذي يتصل به القمر واجعل دليل المسؤول عنه فيكون دليل السائل هو الكوكب المنصرف عنه القمر .
ودليل المسؤول عنه هو الكوكب المتصل به القمر . فانظر هذين الدليلين فان حصل بينهما اتصال دل على حصول المقصود والذي يتصل منهما بالآخر هو الذي يحصل على نيل ذلك المقصود .
وان لم يوجد اتصال بينهما وكان بينهما كوكب يجمع النور او ينقله ثم المقصود بواسطه .
وان لم يكن شئ من ذلك فاجعل الشمس دليلا الرجل والزهرة دليلا للمرأة فان حصل بينهما اتصال بينهما اتصال فاقض بحصول المقصود . فان لم يحصل اتصال فالمقصود لا يتم .
واعلم انه اذا انفصل الدليلان في جميع ما ذكرناه وكان احدهما راجعا او محترقا او في هبوطه او سقوطه فاقض بان الامر لا يتم .
افضل الاوقات في النسل والزواج
اذا كان زحل في حده من برج العقرب وهي من الدرجة ال25 الى الدرجة ال30 فمن تزوج في هذا الوقت حصل بينهما محبة وتآلف شديد . واستعن هذا بمنزلة القمر مع ذلك فهو أتم .
وحد زحل في برج الدلو خمس درجات من 26الى ثلاثين يستحب فيه طلب النسل في هذا الوقت فاذا وفقك الله وحصل تكوين مولود وزحل في الحال كان المولود حكيما فيلسوفا مخترعا .
اذا كان المشتري في الوجه الاول من برج الجوزاء يحسن الاتصال بالنساء لطلب النسل . فان وفقك الله وتكون مولود فانه يكون منطقيا عجيبا . وحكيما ماهرا وفيلسوفا عظيما .
ويحسن ايضا الاتصال بالنساء لطلب النسل والمشتري في يومه وساعته والطالع الوجه الثاني من برج السرطان . فان المولود يكون له الحالات الملوكية
أيضا من الأوقات المضلة للزواج
من تزوج والزهره في الحوت والقمر في الثور يناظرها من تسديس او يكون القمر في السرطان والزهرة في الثور . او يكون القمر مقارنا للزهرة في هذه المواضع المذكورة بشرط ان لايكون احد النحسين زحل او المريخ ناظرا اليهما فان تلك الزوجة تكون في غاية الموافقة لذلك الزوج ويتفق بينهما من المحبة والالفة ما يتعجب منه الناس .
أنحس و أردأوقت للزواج
ومن تزوج والزهرة محترقة في السنبلة او الحمل او العقرب وهي منحوسة باحد النحسين مع سقوط المشتري عن مناظرتها فان تلك الوصلة (اعني الزواجة )تكون في غاية الرداءة ويعظم ضررها
(للمنع عن الزواج والتناسل )اذا كانت الزهرة في حدها من برج الحمل وهو من الدرجة ال7 الى ال12 فليحذر العاقل التزويج والتناسل والزهرة في هذا المحل
(احكام للنسل)
من اتصل بالنساء والزهرة في حدها من برج الثور لطلب النسل ووفق الله وابتدا تكوين المولود في هذا الوقت السعيد فانه يكون باذن الله سيدا جليلا مهابا حكيما عادلا فيلسوفا هماما – واعلم ان جميع الوجوه والحدود السعيدة من جميع البروج والكواكب يصح فيها طلب التناسل بشرط ملاحظة صلاح القمر وسعوده وان يكون في الاوتاد وكذلك يجب ملاحظة مناظرة المشتري في الحالة المحمودة وقران عطارد لاحد السعدين وسقوط النحسين عن الاوتاد .
(للزواج وطلب النسل )
من تزوج والزهرة في حدها من برج االسرطان وهو من الدرجة ال 8 الى الدرجة ال13 والقمر في الدرجة الثالثة من برج الثور :حصل لهذا الزواج من الالفة والمحبة والسعد ما يعجب منه الخلق
ومن طلب التناسل في ذلك الوقت والله اعطاه نسلا في هذه اللحظة كان المولود سعيدا موفقا كل ايام حياته لا يعرف الفشل مطلقا
وحد الزهرة في برج القوس 5 درجات من 13 درجة الى 17 درجة فاذا سمعت بامراةمطاعة ولها قوةوشجاعة فاعلم بان الزهرة كنت لها في القوس عند الولادة او مبدا التكوين واعلم يا اخي ان طلب التناسل وابتداء تكوين المولود والزهرة في حدها من برج القوس يجعل المولود بالخصال التي ذكرناها ذكرا او انثى لان برج القوس بيت السعد الاكبر وللزهرة بمظهر الشجاعة بين الفرسان فافهم ما بيناه
(وللنسل ايضا)
اذا كانت الزهرة في حدها من برج الحوت وهي لل 12 درجة الاوائل من برج الحوت وهي صالحة الحال وقارنها المشتري واتصل بها القمر من برج الثور او من برج السرطان وسقط النحوس المريخ وزحل عن مناظرة الزهرة والمشتري والقمر وكان عطارد في قران السعدين او في تسديسهما من الثور وكنت مستعدا للاتصال بالنساء لطلب النسل ورضى الله مبدع الكائنات ومانح العطايا صاحب الاسم الاعظم الكريم واعطاك مولودا في هذا الوقت فهنيئا لك بما عطاك ربك فان هذا المولود يكون اديب عالم عظيم الرياسة ذو حزم وتدبير وحسن حال وجمال متناهى وحكمة وسياسة محمودة
وشمايل سعيدة الخصال وتمكين واتصال مؤيدا بالسعد والنصر والظفر في جميع الامور والكلام يطول بنا فقد كانت هذه القوة حاصلة في طالع الملك الاسكندر (ذو القرنين) الذي ملك شرق الارض وغربها
(وللنسل ايضا)
اذا كان عطارد في الوجه الثاني من برج الدلو صالحا مستقيما مسعودا وطلبت التناسل في الوقت الملايم والقمر في برج الحمل او الثور ينظر للطالع فان المولود يكون مؤيدا بالعز والرفعة والشرف
(وايضا للنسل)
اذا كان عطارد في حده من برج الجوزاء وهي الست درجات الاولى منه فان هذا الوقت يصلح فيه طلب النسل فمتى اعطاك صاحب العطايا نسلا وكان عطارد له في برج الجوزاء صالح الحال مسعودا في كل الاحوال فحينئذ اسجد لله شكرا وقدم له قربانك فيزيدك من عطاياه لان المولود يكون حاذقا لبيبا بالعلوم والمعارف والحكمة ويشيع اسمه ويخلد ذكره .
والله أعلم
جزاك الله خيرا استاز غسان
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07-08-2017, 07:29 PM
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: ارض الله
المشاركات: 1,057
معدل تقييم المستوى: 7
طائرالافق is on a distinguished road
افتراضي

بارك الله فيكم شيخ غسان
__________________
واني اذاباشرت امرا اريده ******** تدانت اقاصيه وهان اشده
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
أكواد HTML : معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تمتعوا بهأته الساعة الفلكية التنجيمية!!...شغالة...!! الفلكي حسابات وبرامج 22 29-11-2016 12:02 PM
لحد الساعة لم نستفد شيء ahcene مواضيع مختلفة 5 05-11-2008 12:19 AM
هدي الإسلام وإيقاع الساعة البيولوجية hakeem الطب التكميلي وأسرار النباتات والأعشاب 1 06-09-2007 01:57 AM
ما هي الأحجار المناسبة ؟ indaylight عـــــــلم الـخــواص 4 05-08-2007 10:47 AM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Forum Modifications By Marco Mamdouh