العودة   منتديات الشامل لعلوم الفلك والتنجيم > حوارات عامة و نقاشات مفتوحة > العلوم الغريبة (تحليلها وكشف اسرارها)

العلوم الغريبة (تحليلها وكشف اسرارها) البحث في العلوم الغريبة كالعلوم العبرية والسريانية وكشف أسرارها وشرح طرقها


كتاب السر مجرب

العلوم الغريبة (تحليلها وكشف اسرارها)


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  مشاركة رقم : [1]  
قديم 13-05-2011, 11:26 AM
يناير يناير غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: الجزيرة الخضراء
المشاركات: 20,639
معدل تقييم المستوى: 27
يناير is on a distinguished road
Thumbs up كتاب السر مجرب

هذا الكتاب مجرب في تحقيق كل شىء تريده الشفاء + الغنى + العبقريه + الرومانسيه + الحب + النجاح + القوة + الرياده . كل شىء يخطر ببالك يتحقق اذا طبقت مافي هذا الكتاب

وضعته من قبل على هذه الوصله



ورفعت الملف على فورشيد



ومن اراده مكتوب ببرنامج وورد
على هذه الوصلة






وننقل لكم من الشبكه محتوياته

الســـــــــر

ليكن المظهر كالجوهر
وليكن الظاهر كالباطن
اللوح الزمردي حوالي عام 3000 ق م

اهدي هذا الكتاب إليك
ندعو الله أن يساعدك السر
على تحقيق الحب البهجه في كل حياتك
هذا هي أمنيتي
لك والعالم كله


أن هذا القانون هو للجذب وليس قانون العمل
بالجذب يُحضر ما تريده إليك وبالعمل تحصل عليه



المحتويات
المقدمه
شكر وتقدير
السر ينكشف
تبسيط السر
كيف تستخدم السر ؟
العمليات الفعاله
سر المال
سر العلاقات
سر الصحه
سر العالم
السر لأكتشاف نفسك
سر الحياة
نبذه عن المشاركين







المقدمه
منذ عام تحطمت حياتي من حولي , فقد رحت أعمل إلى حد الإنهاك , وتوفي أبي فجأه , واضطربت علاقاتي بزملاء العمل والأعزاء على . في ذلك الحين لم أكن أعرف أن أعظم هبه سأحصل عليها كانت ستولد من رحم أكبر محنه في حياتي .
وبدت لي لمحة من سر عظيم – سر الحياة . أتت تلك اللمحه من كتاب عمره مائة عام , أعطتني إياه ابنتي هايلي . ورحت أتتبع مسار السر عبر التاريخ . لم أكن أصد ق أن كل هؤلاء الأشخاص كانو مطلعين عليه . كانوا عظماء التاريخ : أفلاطون ,شكسبير , نيوتن, هوجو , بتهوفن , لينكولن , ايرسون , اديسون , اينشتاين .
وتساءلت مندهشة , لماذا لايعلم جميع الناس بهذا ؟ وانتابتني رغبه ملحه في أن أشارك العالم كله السر , وشرعت أبحث عن أشخاص أحياء في يومنا هذا , ممن يعلمون السر .
وأحذوا يبزغون واحد تلو الأخر, وتحولت الى مغناطيس , فما إن بدأت أبحث حتى راح معلم بعد آخر من المعلمين الأحياء العظماء ينجذبون نحو طريقي .
حينما كنت أكتشف أحد المعلمين , كان يدلني على معلم آخر في سلسله متصلة , وحين كنت أحيد عن المسار الصحيح , كان يظهر شيء آخر يستحوذ على انتباهي , ومن خلال اذا التشعب عرفت المزيد من المعلمين العظماء , واذا حدث بالمصادفه أنني ضغطت الوصله الخطأ في عملية البحث على شبكة النت , أجدها قادتنى إلى معلومة شديدة الأهميه . وفي غضون أسابيع قليله كنت قد تتبعت مسار السر عبر القرون الماضيه , واكتشفت من يمارسونه كذلك في عالمنا المعاصر .
سيطرت على عقلى فكرة أن انقل السرللعالم في فيلم , وعلى مدى الشهرين التاليين كان فريق إنتاج الأفلام والأعمال التليفزيونيه الخاص بي قد تعلم السر . كان أمرا حتميا أن يعلم به كل عَضو من الفريق لأنه بدون اطلاعه هذا ستكون محاولتنا مستحيله.
لم يؤكد أي معلم ممن اخترناهم أنه سيظهر معنا في الفيلم , ولكننا كنا نعلم السر , وهكذا وبإيمان تام سافرت من أستراليا إلى الولايات المتحده حيث توجد الغالبيه العظمى من المعلمين , وبعدها بسبعة أسابيع كان فريق السر قد سجل مع خمسة وخمسين من أعظم المعلمين على نطاق الولايات المتحده ,مما تجاوز 120 ساعة من الماده الفلميه , ومع كل خطوة , ومع كل نفس استخدمنا السر لكي نصنع فيلم السر , وقد جذبنا إلينا كل شيء وكل شخص بعدها بثمانية شهور انطلق السر للعرض على شاشات السينما .
وبينما كان السر يكتسح العالم , بدأت قصص المعجزات تتدفق إلينا , كتب أشخاص عن شفائهم من ألم مزمن , من الإكتئاب , أو امراض عضويه , أو مشوا على اقدامهم لأول مره بعد حادثة , بل ومنهم من تعافوا ناهضين من فراش الموت , تلقينا آلاف القصص حول استخدام السر في جلب مبالغ ضخمة من المال والشيكات غير المنتظره بالبريد ,وسيارتهم , ووظائفهم , وترقياتهم , مع التحول الذي جرى للعديد من المشروعات التجارية بعد أيام من تطبيق السر . وكانت هناك حكايات تبعث الطمأنينه في القلوب عن علاقات أسرية كانت على وشك الإنهيار وحرمان الأطفال من آبائهم , ولكنها استعادت انسجامها وتوازنها بعد اطلاع أطرافها على السر .
وبعض من أكثر القصص الى تلقيتها عمقا أتت من أطفال يستخدمون السر ليجذبوا اليهم ما ينشدون ,بما في ذلك التقديرات المدرسيه العاليه والأصدقاء . ألهم السر بعض الأطباء ليتشاركوا المعرفة مع مرضاهم ,وحذت الحذو نفسه جامعات ومدارس مع طلابهم , ونواد صحية مع عملائها , ودور العباده والمراكز الروحية مع المترددين عليها . وعقدت حفلات خاصة ب السر في منازل بأنحاء العالم , كما أن الأشخاص تشاركوا معرفتهم السر مع من يحبونهم ومع أفراد أسرهم . وتم استخدام السر لجذب جميع الأِشياء من كل لون ـ بدءأ من الريشه ووصولا الى عشرة ملايين من الدولارات . جرى هذا كله في غضون شهور قليله من عرض الفيلم .
ومقصدي من وراء صنع السر كان ومازال أن امنح البهجه لملايين الأشخاص حول العالم . ويعايش فريق السر تحقق ذلك المقصد على ارض الواقع يوميا , لأننا نتلقى آلافا مؤلفه من الرسائل من أشخاص من جميع أنحاء العالم ومن جميع الأعمار , وجميع الأعراق , وجميع الجنسيات , معربين عن امتنانهم للبهجه التى منحهم أياها السر . لايوجد أي شيء لا يمكنك القيام به بصرف النظر عمن تكون أو أين أنت , فبوسع السر أن يمنحك ما تشاء أيا كان .
لقد شارك أربعة وعشرون معلما مدهشا في هذا الكتاب , وقد تم تسجيل كلماتهم فيلميا في كل أنحاء الولايات المتحده , في أوقات مختلفة , مع ذلك فأنهم يتحدثون كصوت واحد . يحتوي الكتاب على كلمات معلمي السر , كما أنه يحتوي على قصص خارقة للسر في حيز التطبيق . لقد طرحت جميع المسارات والإشارات السهله والطرق المختصره التي تعلمتها بحيث أساعدك على أن تعيش الحياة التي تحلم بها .
ستلاحظ عبر الكتاب أننى اركز على كلمة أنت , وسبب هذا أننى أردت منك , أيها القارئ , أن تشعر أننى وضعت هذا الكتاب من أجلك . وأن تعلم أننى أتحدث اليك شخصيا عندما أقول أنت , ومقصدي هو أن تشعر بالحميميه مع تلك الصفحات ، لأن السر قد أعد من أجلك أنت .
عندما تبحر عبر صفاحاتة وتتعلم السر , ستعرف كيف يمكنك أن تحظى بأي شئ تريد وأن تقوم بأي شئ تريد . ستعرف من أنت حقا , ستعرف الروعة الحقيقية التى بانتظارك .
__________________


سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر ولاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم عدد ماخلق وعدد ماهو خالق وزنة ماخلق وزنة ماهو خالق وملء ماخلق وملء ماهو خالق وملء سمواته وملء ارضه ومثل ذلك وعدد خلقه وزنة عرشه ومنتهى رحمته ومداد كلماته ومبلغ رضاه حتى يرضى واذا رضي وعدد ماذكره به خلقه في جميع مامضى وعدد ماهم ذاكروه فيما بقي في كل سنة وشهر وجمعة ويوم وليله وساعة من الساعات وشم ونفس من الانفاس وأبد من الآباد من أبد أبد الدنيا وأبد الآخره وأكثر من ذلك لاينقطع أوله ولاينفد آخره

رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : [2]  
قديم 13-05-2011, 11:35 AM
يناير يناير غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: الجزيرة الخضراء
المشاركات: 20,639
معدل تقييم المستوى: 27
يناير is on a distinguished road
افتراضي

السر ينكشف
بوب بروكتور
فيلسوف ,مؤلف ومدرب شخصى
يمنحك السر أي شئ تريد : السعادة , الصحة والثروه .

د. جو فيتال
متخصص في علم ما وراء الطبيعة , ومتخصص في التسويق , ومؤلف
يمكنك أن تمتلك , تفعل , وتكون أي شئ تريديه .

جون اساراف
رجل أعمال وخبير استثمار
يمكننك أن تحظى بما تختار مهما كان . ولا يهمني مدى ضخامته .

ما نوع المنزل الذي تريد أن تعيش فيه ؟ هل تريد أن تكون مليونيرا ؟ ما نوع العمل الذي تريد أن تمارسه .؟ هل تريد المزيد من النجاح ؟ ما الذي تريده حقا ؟

د. جون ديمارتيني
فيلسوف ومعالج للأمراض وبتقويم العمود الفقري يدويا , ومتخصص في التطور التطور الشخصي
هذا هو سر الحياة الأعظم .



د. دينيس ويتلى
عالم نفس ومدرب في مجال الأماكانيات العقلية
فيما مضى , أراد القاده والزعماء الذين عرفو السر الإحتفاظ بالقوة وعدم مقاسمتها مع الأخرين , وحرصوا على إخفاء السر عن الناس . كان الناس يذهبون للعمل , يؤدون وظائفهم ثم يعودون للمنزل . كانوا يدورون في دوائر مفرغه دون طاقه , لأن السر كان قاصرا على قلة قليله .
عبر التاريخ كان هناك الكثيرون ممن تاقوا لمعرفة السر وسعو الية . وكان هناك الكثيرون ممن وجدوا سبيلا الى نشر هذا المعرفة الى العالم .

مايكل بيرنارد بيكويث
عالم روحاني ومؤسس مركز أجابي العالمي الروحاني
لقد شاهدت الكثير من المعجزات تحدث في حياة الناس , معجزات ماليه , معجزات الشفاء البدني والعقلي , ومعالجة العلاقات الأنسانيه .

جاك كانفيلد
مؤلف , معلم , مدرب في الشوؤن الحياتيه ومتحدق تحفيزي
كل هذا حدث بسبب معرفة كيفية تطبيق السر

ما هو السر ؟؟؟
بوب بروكتور
لعلك على الأرجح تجلس هناك متسائلا : ما هو السر ؟ وسوف أخبرك كيف توصلت الى فهمه . أننا جميعا نعمل بطاقة لا نهائية واحدة , ونقود أنفسنا وفقا للقوانين نفسها . إن القوانين الطبيعية اللكون على قدر كبير من الدقة بالدرجة التى تجعلنا لا نجد أية مشقه في بناء سفن الفضاء , وتمكنا من إرسال البشر الى القمر , وضبط توقيت الهبوط بدقة . حيث كنت بالهند استراليا لندن ’ نيويورك ـ يجب أن، تعلم أننا جميعا نعمل وفقا لطاقة واحده وقانون واحد , وهو قانون الجذب !
السر هو قانون الجذب
كل شئ يحدث في حياتك فأنت من قمت بجذبه الى حياتك , وقد انجذب اليك عن طريق الصور التي احتفظت بها في عقلك , أي ما تفكر فيه . فأيا كان الشئ الذي يدور بعقلك فإنك تجذبه اليك .
كل فكره من أفكارك هي شئ حقيقي . إنها قوة .
إن أعظم المعلمين الذين عاشوا في التاريخ أخبرونا بأن قانون الجذب هو الأكثر قوة وفاعلية .
فالشعراء من امثال شكسبير قد جسدوه في شعرهم . والموسيقيون من أمثال بتهوفن عبروا عنه في موسيقاهم . والرسامون من أمثال دافنشي قد صوروه في رسومهم . والمفكرون العظام بمن فيهم سقراط , افلاطون وغيرهم تقاسموه معنا في كتباتهم وتعاليهمم . وقد خلدت اسماؤهم وعاشت ذكراهم عبر القرون.
إن العقائد والأديان والحضارات المختلفة مثل الخضارة البابلية والمصرية القديمة كلها قد جسدت لنا قانون الجذب في كتاباتها وقصصها . وقد تم تسجيل القانون عبر الأجيال بكافة أشكالة , حيث يمكن أن نجده في الكتابات القديمة عبر جميع القرون . وقد تم تسجيل القانون على الحجارة في سنة 3000 ق.م وبالرغم من هذا كله فالبعض تاق الى هذه المعرفة وسعى اليها ,ووصل اليها بالفعل , وكانت دائما متاحه لأي شخص يمكنه اكتشافها .
لقد بدأ القانون مع بدأ الزمان . لقد كان موجودا , وسوف يظل موجودا.
إنه القانون الذي يحدد النظام الكامل في الكون . كمان يحدد كل لحظة من حياتك , وفي كل شئ تشعر به أو تعايشه في حياتك , وبصرف النظر عمن تكون , أين تكون , فقانون الجذب يشكل تجربة حياتك برمتها , وهذا القانون له قوة وفاعلية , ويؤدي ذلك من خلال أفكارك , فأنت من تملك دفع قانون الجذب للعمل , وذلك يتم من خلاك أفكارك .
في عام 1912 وصف تشارلز هانييل قانون الجذب على أنه القانون الأعظم الذي لا يخطئ ويعتمد علية نظام الأشياء .
بوب بروكتور
دائما ما عرف الحكماء ذلك , وتستطيع أن تدرك ذلك بالنظر الى البابليين القدماء , فقد كانوا يعرفو هذا دائما , انهم مجموعة صغيرة متميزة من البشر .
قام العلماء والمؤرخون بتسجيل ودراسة خضارة البابليين القدماء برخائها , كما عرف البابليون أيضا بابداعهم في صنع واحدة من عجائب الدنيا السبع , وهي الحدائق المعلقة . فمن خلال استيعابهم لقوانين الكون وتطبيقها صاروا أحد أثرى الشعوب في التاريخ.
بوب بروكتور
لماذا , في اعتقادك , تجنى نسبة 1% من البشر حوالي 96% من إجمالي المال الموجود في العالم ؟ هل تظنها مصادفة ؟ إن الأمر مصمم على ذلك النحو . فهم يفهمون أمرا ما . إنهم يفهمون السر , وأنت الآن سوف تتعرف على السر .

إن الأشخاص الذين جذبوا الثروة الى حياتهم استخدموا السر, سواء بقصد منهم أم بدون قصد , فهم يفكرون في الثراء والرخاء , ولا بسمحون لأية أفكار مناقضة لهذا أن تضرب بجذورها في عقولهم . إن الإفكار المسيطره على عقولهم تدور حول الثروه . انهم لا يعرفو أي شي سوى الثراء , ولاشي عداه يوجد في عقولهم . وسواء كانو واعين بهذا أم لا , فإن افكارهم المهيمنه حول الثروه هي ما تجلب لهم الثروة , إنه قانون الجذب في حيز التطبيق .
إليك هذا المثال النموذجي على تجسد السر وقانون الجذب . لعلك سمعت عن أشخاص كونوا ثروة ضخمة وفقدوها كلها . وفي غضون فترة وجيزه كسبو ثروة ضخمة من جديد . ما حدث مع هؤلاء , سواء علموا بذلك أم لا . هو أن أفكارهم المهيمنة تركزت حول الثروه , وهكذا قد كسبوا في المره الأولى , ثم سمحوا لإفكار الخوف من فقدان الثروة أن تدخل عقولهم , الى أن صارت أفكار الخوف من فقدان الثروة تلك هي أفكارهم المهيمنه . لقد رجحوا كفة أفكار فقدان الثروة , وبذلك فقدوا كل شئ , ولكنهم عندما فقدوا كل شئ , اختفى ما بداخلهم من خوف من فقدان الثروة , بذلك هيمنت أفكار الثروة على عقولهم مرة أخرى , وعادت اليهم الثروه. يستجيب القانون لأفكارك بصرف النظر عن ماهيتها وطبيعتها .

الشبيه يجذب اليه شبيهه


جون أساراف
إن ابسط طريقة بالنسبة لي لأستيعاب قانون الجذب هي أن أعتبر نفسي مغناطيسا , وأنا أعلم أن المغناطيس يجذب الية مغناطيسا.
وأنت أقوى مغناطيس في الكون , فبداخلك قوة مغناطيسية أشد بأسا وفاعلية من أي شئ في هذا العالم , وهذه القوة المغناطيسية التى لا يسبر غورها تنبعث من أفكارك .
بوب دويل
مؤلف ومتخصص في قانون الجذب
بصوره أساسية ,ينص قانون الجذب على أن الشبية يجذب اليه شبيهه , ولكننا نتحدث عن أحد مستويات التفكير لتحقيق الجذب .
ينص قانون الجذب على أن الشبيه يجذب الية شبيهه , وهكذا تفكر في فكرة ما فإنك كذلك تجذب الأفكار الشبيهه إليك , واليك المزيد من الأمثله حول قانون الجذب التي قد تكون عشتها في حياتك .
هل سبق لك أن فكرت في شئ لست راضيا عنه, وكلما فكرت بشأنه ساء الحال ؟ ذلك لأنك عندما تفكر في فكرة واحدة بشكل دائم فأن قانون الجذب على الفور يجلب المزيد من الإفكار البغيضة الشبيهة اليك , بحيث يبدو أن الوضع يزداد سوءا وكلما منحت الأمر مزيدا من التفكير زاد انزعاجك وضيفك.
ولعلك جربت جذب الإفكار الشبيهه حينما استمعت الى إحدى الأغنيات ,ووجدت أنك لا تستطيع إخراج تلك الأغنية من رأسك , وتظل الأغنية تطن برأسك مرة تلو المرة . فعندما استمعت الى هذه الأغنية فأنك تكون قد أعطيت انتباهك كاملا وتركيزك التام لفكرة الأغنية . وعندما فعلت ذلك , فقد كنت تجذب بقوة وفعالية المزيد من الإفكار الشبيهه حول تلك الأغنية , وهكذا ينطلق قانون الجذب للعمل ويرسل المزيد من الأفكار حول هذه الأغنية مرارا وتكرارا .

جون اسارف
تتمثل مهمتنا كبشر في التشبث بالأفكار التى تدور حول ما ننشده ونبتغيه وأن نجعلها في غاية الوضوح بعقولنا , ومن هنا نبدأ في تفعيل أحد أعظم القوانين في الكون , الا وهو قانون الجذب . إنك تصبح ما تفكر فيه أغلب الوقت , لكنك كذلك تجذب ما تفكر فيه أغلب الوقت .
وما حياتك الآن الا انعكاس لإفكارك الماضيه . ويتضمن ذلك كل الأمور الرائعة , وكل تلك الأشياء التي ترى أنها ليست طيبة , وبما أنك تجذب اليك ما تفكر فيه غالبا , فlن اليسير أن تعرف ما هي أفكارك المهيمنة حول كل موضوع في حياتك , لأن هذا ما هو عايشتة , على الأقل الأن , ولكن بما أنك تتعلم السر , فبهذه المعرفة ,يمكنك أن تغير كل شئ.
بوب بروكتور
إذا رأيت ما تطمح الية بعين خيالك , فلسوف تمسك به بين يديك .
إذا استطعت أن تفكر بشأن ما تريده في عقلك , وتجعل منه فكرتك المهيمنة , سوف تحقق كواقع في حياتك .

مايك دولي
مؤلف ومحاضر دولي
ويمكن إيجاز ذلك المبدأ في ثلا ث كلمات بسيطة : الأفكار تصبح وقائعّ!
من خلال هذا القانون الأشد فاعلية , تتحول أفكارك الى وقائع ملموسة , قل هذا لنفسك ودعة يتسرب ويتغلغل في وعيك وإدراكك ؟ أفكارك تتحول الى وقائع ملموسه.

جون أساراف
مالا يستوعبه معظم الناس هو أن لكل فكره ترددا , ونحن تستطيع أن نقيس أي فكرة , واذا كنت تفكر بتلك الفكرة المرة تلو الأخرى مرارا وتكرارا , واذا كنت تتخيل في عقلك امتلاكك لتلك السياره الجديده الرائعة , وامتلا كك للمال الذي تحتاج اليه ,وتأسس تلك الشركة , والعثور على شريك الحياة ..... وإذا كنت تتخيل كيف ستبدو تلك الأشياء فأنك تبث ذلك التردد بوتيرة ثابتة ومستمره .

د.جو فيتال
تقوم الإفكار بإرسال تلك الإشارة المغناطيسية التى تأتي اليك بمثل ما ترسله.
الفكرة المهيمنة أو التوجه العقلي هو المغناطيس , والقانون هو أن الشبيه يجذب شبيهه , وبالتالي فإن التوجه العقلي سوف يجذب حتما تلك الظروف التى تتوافق مع طبيعتة.
الإفكار قوة مغناطيسية ,كما أن لها ترددا , وعندما تفكر يتم ارسال تلك الإفكار وتجذب اليها مغناطيسيا كل الأِياء الشبيهة على نفس التردد. كل شي يتم ارساله خارجا يعود الى المصدر , والمصدر هو أنت .
فكر في الأمر على النحو التالي , إننا نفهم أن برج البث الخاص بالمحطات التلفزيونيه يقوم بالبث عبر تردد معين , وهو ما يتحول الى صور على جهاز تليفزيونك . الغالبية العظمى منا لا يدرون فعليا كيف يعمل الأمر , ولكننا نعلم أن كل قناة لها تردد , وحين نضبط الجهاز على ذلك التردد نرى الصور على التلفاز .ونختار التردد بانتقاء القناة, وبعدها نتلقى بث الصور على تلك القناه . وإذا شئنا أن نرى صورا مختلفه على جهازنا , فأننا نغير القناة ونضبط ترددا جديدا .
ما أنت الا محطة بث بشرية , ولكنك كإنسان أكثر قوة وفاعلية من أي برج تلفازي تم صنعة على وجه الأرض . بل إنك أشد أبراج البث فاعلية في الكون كله , فأن بثك بشكل حياتك كما يشكل العالم المحيط بك . والتردد الذي تقوم ببثه يتجاوز حدود المدن , والبلاد , والعالم نفسه .يستمر في التذبذب والتردد عبر الكون بأسره , وأنت تبث ذلك التردد بأفكارك .
إن الصور التى تتلقاها من بث أفكارك لا تظهر على شاشة تلفاز في غرفة معيشتك , بل هي صور حياتك , إنك تصنع أفكارك بالتردد , وتجذب من خلا ل هذا التردد الأِشياء الشبيهة , ومن ثم تعود إليك باعتبارها صور حياتك .اذ إردت تغيير أي شي في حياتك , فلتغير القناة ولتغير التردد عن طريق تغييرك لأفكارك .

إن ذبذبات القوة العقلية هي الأفضل من نوعها على الأطلاق , وبالتالي فهي الأِشد قوة .
بوب بروكتور
تخيل نفسك تعيش في ثراء وسوف تجذب الثراء . إن هذا الأمر يؤتي ثماره في كل حين , ومع كل شخص .
وعندما تفكر في نفسك بأنك تعيش في ثراء , فإنك تحدد ملامح حياتك , بصوره قوية ومقصودة , عبر قانون الجذب . الأمر بهذه الدرجة من السهوله .ولكن السؤال الذي يسطع كالشمس هو " لماذا لا يعيش جميع الناس الحياة التي يحلمون بها ؟"
فلتجذب الخير بدلا من الشر

جون اساراف
إليك المشكله : أغلب الناس يفكرون فيما لا يريدونه , ويتساءلون لماذا يعترض طريقهم المرة تلو الأخرى !!
السبب الوحيد في عدم حصول الناس على ما يبتغون هو أنهم يفكرون فيما لا يبتغون أكثر مما يفكرون فيما يبتغون . أنصت الى أفكارك وأنصت للكلمات التى تتفوه بها . القانون مطلق ولا مجال للخطأ فيه .
أسوأ وباء اجتاح البشر غبر القرون هو وباء " ما لا نريد " . يحفظ الناس حياة واستمرار هذا الوباء حين يغلب على افكارهم وأقوالهم وأفعالهم وتركيزهم " ما لا يريدون" . ولكن هذا هو الجيل الذي سيغير وجة التاريخ , لأننا نتلقى المعرفة التى من شأنها أن تخلصنا من هذا الوباء , الأمر يبدأ بك , ويمكنك أن تصير رائدا لهذه الحركة الفكرية الجديدة عن طريق التفكير والتحدث بشأن ما تنشده وتبتيغة .


يتبع
يتبع
__________________


سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر ولاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم عدد ماخلق وعدد ماهو خالق وزنة ماخلق وزنة ماهو خالق وملء ماخلق وملء ماهو خالق وملء سمواته وملء ارضه ومثل ذلك وعدد خلقه وزنة عرشه ومنتهى رحمته ومداد كلماته ومبلغ رضاه حتى يرضى واذا رضي وعدد ماذكره به خلقه في جميع مامضى وعدد ماهم ذاكروه فيما بقي في كل سنة وشهر وجمعة ويوم وليله وساعة من الساعات وشم ونفس من الانفاس وأبد من الآباد من أبد أبد الدنيا وأبد الآخره وأكثر من ذلك لاينقطع أوله ولاينفد آخره

رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : [3]  
قديم 13-05-2011, 11:36 AM
يناير يناير غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: الجزيرة الخضراء
المشاركات: 20,639
معدل تقييم المستوى: 27
يناير is on a distinguished road
افتراضي

بوب دويل
إن قانون الجذب لا يعبأ بما اذا كنت تعتبر أحد الأشياء جيدا أو سيئا , أو ما اذا كنت تريده او لا تريده . إنه يستجيب لإفكارك . وهكذا فأذا كنت تنظر نحو حبل الديون المتراكمة عليك , ويساورك شعور رهيب حياله , فأن تلك هي الأشاره التي ترسلها للعالم . "يراودني شعور سيئ حقا بسبب كل هذه الديون المتركامة " . إنك تفعل شيئا أكثر من توكيد هذا الأمر لنفسك , تشعر بالأمر في كل مستوى من كيانك , وهذا هو ما سوف تنال المزيد منه .
قانون الجذب هو قانون طبيعي . إنه غير موجه لشخص بعينه , ولا يفرق بين الأمور الجيده والأمور السيئه . إنه يستقبل أفكارك ويعكسها اليك كخبرات حياة . بيساطة يمنحك قانون الجذب ما تفكر فيه مها يكن .
ليزا نيكولس
مؤلفه ورائده في مجال تطوير الشخصية
يتسم قانون الجذب بأنة طيع حقا . وحين تفكر بشأن الأمور التى تبتغيها , وتركز عليها بكل انتباهك , سوف يمنحك قانون الجذب عندئذ ما تبتغيه بالضبط في كل مره . أما عندما تركز على الأمور التى لا تبتغيها " لا اريد أ اصل متأخرا , لا أريد أن اصل متأخرا " , فإن قانون الجذب لا يلحظ أنك لا تريد ذلك , فهو يجسد الأشياء التى تفكر فيها , وعلى هذا فسوف تظهر أماك مرارا وتكرارا , فقانون الجذب لا يتحيز لما ترغب فية أو ما لا ترغب فيه . حين تركز على شي ما وبصرف النظر عما يحدث لك , فإنك حقا تستدعية الى الوجود .
حين تركز أفكارك على شيء تريده , وتحتفظ بذلك التركيز , فأنك في تلك اللحظه تستدعي ما تريده بالقوة الأعظم في الكون . إن قانون الجذب لا يعمل مع كلمات النفس مثل لا أو لم أو ليس , أو أي اداة أخرى من أدوات النفي , وحين تنطق بالكلمات النافية , فهاذا ما يستقله قانون الجذب :
"لا أرغب في سكب أي شيء على هذا الزي "
أرغب في سكب أي شيء على هذا الزي وأريد أن أسكب المزيد .
"لا اريد تسريحة شعر قبيحة "
اريد تسريحة شعر قبيحة
"لا اريد أن أتأخر "
اريد أن اتأخر
"لا أريد أنت يكون هذا الشخص وقحا معي "
أريد أنت يكون هذا الشخص وقحا معي وأشخاص آخرون وقحون معي
"لا استطيع التعامل مع كل هذا العمل "
اريد قدرا من العمل أكبر مما يمكنني التعامل معه
"لا اريد أن أصاب بلأنفلونزا "
اريد أن اصاب بالأنفلونزا
"لا اريد الدخول في مشاحنة"
اريد الدخول في مشاحنات
"لا تتحدث الى بهذه الطريقه "
أريد منك التحدث الى بهذه الطريقه وأريد من الأِشخاص الآخرين أن يتحدثوا الى بهذه الطريقة
لا يمنحك قانون الجذب إلا ما تفكر بشأنه ـ هذا أمر أكيد
بوب بروكتور
إن قانون الجذب في حالة عمل دائما وأبدا , سواء صدقت هذا ام لا , أو فهمته أو لا
إن قانون الجذب هو قانون العمل .أنك تشكل حياتك من خلال أفكارك وقانون الجذب وكل شخص أخر يقوم الشيء نفسه , فهو لا يعمل فقط عندما تعرفه . فقد كان يعمل على الدوام في حياتك وحياة كل شخص أخر على مدى التاريخ . وعندما تصير واعيا بهذا القانون العظيم , تصير عندئد واعيا بمدى قوتك التى لا تصدق , وتكون قادرا على أن تفكر في حياتك التي ترغب في صنعها وتيعشها واقعا وحقيقة .

ليزا نيكولس
القانون يعمل بمقدار ما تفكر . في أي وقت تتدفق في أفكارك ,يكون قانون الجذب في حالة عمل . عندما تفكر في الماضي , يعمل قانون الجذب , عندما تفكر في الحاضر أوالمستقبل , يعمل قانون الجذب . إنها عملية دائمة ومستمره لا يمكنك أن تضغط زرا لأيقافها أوالغائها . إنها في حالة عمل أبدية وتدوم ما دامت الأفكار
وسواء أدركنا هذا أم لا , فإننا نفكر معظم الوقت . إذا ما كنت تتحدث أو تنصت الى حديث أحدهم , فأنك تفكر , إذا كنت تقرأ الجريده أو تشاهد التلفاز فأنك تفكر . عندما تستعيد ذكريات من الماضي فأنك تفكر . عندما تتأمل المستقبل فأنك تفكر . عندما تقود السياره فإنك تفكر , عندما تتأهب للخروج في الصباح فأنك تفكر , وبالنسبة للكثيرين منا الوقت الوحيد الذي لا نفكر خلاله هو عند النوم , مع ذلك , فإن قوة الجذب تظل في حال عمل على أخر أفكار مرت بنا قبل أن تستغرق في النوم . لتكن أخر افكارك قبل النوم أفكار طيبة .
مايكل بيرنارد بيكويث
عملية التفكير في حال حدوث دائم , ففي كل لحظة تراود شخصا ما فكرة , أو تتمخض فكرة عن شي ما , سوف يتبدى شئ ما عن تلك الإفكار .
وما تفكر به الآن هو ما يشكل حياتك المستقبلية . إنك تصوغ حياتك بأفكارك , لأنك على الدوام تفكر , فأنك على الدوام تشكل وتصنع , وما تفكر فيه غالبا أو تركز عليه غالبا هو ما سوف يكون حياتك .
ومثل جميع قوانين الطبيعة , فثمة كمال تام في هذا القانون . إنك تشكل حياتك وكما تبذر تحصد , أن أفكارك هي البذور , والثمار التى تجنيها ستأتي تبعا لتلك البذور التى تزرعها .
فإن كنت شكاءا , فسوف يجلب قانون الجذب الى حياتك المزيد من المواقف التى تجعلك تشكو . وإذا كنت تستمع الى شكوى الآخرين وتركز على ذلك وتبدي التعاطف والإتفاق معهم ,ففي تلك اللحظه أنت تجذب اليك المزيد من المواقف التى تجعلك تشكو .
فبكل بساطه يعكس لك القانون ويرد عليك ما تركز عليه افكارك تماما .
وبهذه المعرفة القوية ,يمكنك أن تغير كل الظروف والأحداث في حياتك بكاملها , من خلال تغيير طريقتك في التفكير .

بيل هاريس
معلم ومؤسس معهد بحث سنتر بوينت
كان لدى طالب اسمه روبرت , وكان يتلقى دوره دراسية أعطيها على النت , وهذا بعض مما أرسله لي البريد الألكتروني .
كان روبرت ضعيف الجسد وكان وجهه وأداءه أقرب لوجه وأداء النساء . وكان يركز على كل الحقائق البائسة في حياته خلال رسائله الى . في عمله كان زملاءه يتحزبون ضده ويضطهدونه , وكان ضغطا مستمرا نظرا للطريقه البغيضة التى كانوا يعاملونه بها, وحين كان يسير في الشارع كان هدفا لسخرية وعداء بعض المستأسدين ممن يريدون الأساءه اليى بطريقة ما . أراد أن يكون ممثلا هزليا وملقيا للنكات , وعندما قام بأداء هذا قام الكثيرون بمقاطعته والإستخفاف به نظرا لسلوكه الأنثوي . حياته مرمتها كانت كتله من البؤس والتعاسة , وتمحورت كلها لمهاجمته نظرا لأختلافه عن بقية الرجال .
بدأت أعلم أنه يركز على ما لا يريده ووجهت انتباهه الى رسائله التى بعثها لي وقلت : أقرأها ثانية , لا حظ كل تلك الأِشياء التى لا تريدها والتى أخبرتنى بها . يمكننى أن أرى أنك تفكر كثيرأ في هذه الأشياء , وعندما تركز على شي ما بشكل كبير من الشغف , يجعله هذا يحدث بوتيره أسرع .
ثم بدأ يستوعب هذا ويركز على ما يريده في صميم فؤاده , وبدأ يحاول ذلك بإخلاص . وما حدث في غضون الأسابيع الستة أو الثمانية التالية هو معجزه مطلقة , فجميع زملاءه بالمكتب الذين كانوا يضايفونه أما نقلوا الى قسم آخر , أو تركوا العمل بالشركة , أو بدأوا يتركونه في حاله تماما . وبدأ يحب عمله , وعندما كان يسير في الشارع لم يكن أحد يسخر منه أو يضايقه. ببساطه لم يكن يشعر بوجود أحد , وعندما قام بأداء عرضه الهزلي بدأ يتلقى الأستحسان والتصفيق , ولم يقاطعه أحد أو يتهكم عليه. تغيرت حياته بكاملها , لأنه تحول من التركيز على مالا يبتغيه ,وما يخشاه وما يود تجنبه , الى التركيز على ما يريد .
تغيرت حياة روبرت لأنه غير أفكاره . لقد أرسل ترددا مختلفا . و لابد أن يرسل الكون صورا للتردد الجديد, ومهما كان هذا الموقف مستحيلا . صارت أفكار روبرت الجديده هي تردده الجديد , باالتالي تغيرت صور حياته بالكامل .
إن حياتك بين يديك . بصرف النظر عن مكانك , بصرف النظر عما حدث في حياتك . يمكنك أن تبدأ , أن تختار أفكارك بوعي , ويمكنك أن تغير حياتك . ليس هنالك موقف ميئوس منه . كل ما يحدث في حياتك يمكن تغييره .

يتبع
يتبع
__________________


سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر ولاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم عدد ماخلق وعدد ماهو خالق وزنة ماخلق وزنة ماهو خالق وملء ماخلق وملء ماهو خالق وملء سمواته وملء ارضه ومثل ذلك وعدد خلقه وزنة عرشه ومنتهى رحمته ومداد كلماته ومبلغ رضاه حتى يرضى واذا رضي وعدد ماذكره به خلقه في جميع مامضى وعدد ماهم ذاكروه فيما بقي في كل سنة وشهر وجمعة ويوم وليله وساعة من الساعات وشم ونفس من الانفاس وأبد من الآباد من أبد أبد الدنيا وأبد الآخره وأكثر من ذلك لاينقطع أوله ولاينفد آخره

رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : [4]  
قديم 13-05-2011, 11:38 AM
يناير يناير غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: الجزيرة الخضراء
المشاركات: 20,639
معدل تقييم المستوى: 27
يناير is on a distinguished road
افتراضي

قوة عقـــــــلك
مايلك بيرنارد بيكويث
إنك تجذب اليك الإفكار المهيمنة التى تحتفظ بها في إدراكك , سواء كانت تلك الإفكار واعية أم غير واعية . وتلك هي المعضلة .
سواء كنت واعيا بأفكارك في الماضي أم لا , الآن أنت صرت واعيا بها. بمعرفتك ل السر الأن , سوف تستيقظ من سباتك العميق وسوف تصبح مدركا , سوف تصبح مدركا للمعرفة مدركا للقانون , مدركا للقوة التى تمتكلها من خلال أفكارك .
د. جون ديمارتيني
إذا أمعنت التركيز فيما يتعلق ب السر,وفي قوة عقلنا وقوة عزمنا في حياتنا اليومية ,سوف تجد أنه يحيط بنا , وكل ما علينا فعله هو أن تفتح أعيننا ونتطلع إليه.
ليزا نيكولس
تستطيع أن ترى قانون الجذب في كل مكان , الصحة , الثروة , الديون , البهجه , السيارة التى تقودها , الوسط الذي تعيش فيه , ولقد جذبت ذلك كله اليك , مثل المغناطيس . إن ما تفكر فيه هو ما تجلبه الى نفسك , وما حياتك بكاملها الا تجسد للإفكار التى تدور برأسك .
هذا الكون يقوم على الأشتمال وليس الأستبعاد .لا شئ مستبعد من قانون الجذب , حياتك مرآة لأفكارك المهيمنة التى تفكر فيها . وكل الكائنات الحية على هذا الكوكب تعمل عبر قانون الجذب . ولكن الإختلاف بالنسبة للبشر هو أن لديهم عقلا يستطيعون التمييز به . بوسعهم أن يستخدموا إرادتهم الحره لإختيار أفكارهم . لديهم القوه لأن يفكروا بقصد ويصنعوا حياتهم بكاملها بعقولهم .


د. فريد الن وولف
عالم فيزياء كمية , ومحاضر , ومؤلف حاصل على العديد من الجوائز .
أننى لا أتحدث اليك من وجهة نظر التفكير التفاؤلي أو التخيلات المجنونه , بل إننى أتحدث اليك من مستوى عميق وجوهري للفهم . لقد بدأت الفيزياء الكمية بالفعل الأشاره الى هذا الأكتشاف ,وهي تقول إن عقلك يشكل أفكارك وترجع إليك صور تفكيرك بوصفها تجربة خاصة بحياتك .
اذا فكرت في تشبيه أن يكون المرء أكثر أبراج البث فعالية في الكون , فسوف ترى الترابط التام مع كلمات د. وولف , يشكل عقلك أفكارك وتعود اليك الصور المبثوثه بوصفها تجربة حياتك . إنك تصنع حياتك بأفكارك ,ليس هذا فحسب , لكن أفكارك تضيف إضافة ذات شأن في عملية صنع العالم . إذا اعتقدت أنك بلا شأن وليس لديك أية سلطة في هذا العالم , فلتفكر من جديد . فعقلك بالفعل يشكل العالم المحيط بك .
لقد حملت لنا الأنجازات والمكتشفات المدهشة للفيزياء الكمية على مدى الثمانين عاما الماضية فهما أعظم ق]را للقوة التي لا يسبر غورها للعقل الأنساني وقدرته على الإبداع ويتوافق ما كشفته الفيزياء الكمية مع كلمات أعظم العقول في العلم , بمن فيهم كارنيجي , ايمرسون , شكسبير , باكون , كرشناموراتي , بوذا .
بوب بروكتور
إذا كنت لا تفهم القانون فذلك لا يعني أن عليك أن ترفضه , فلعلك لا تفهم الكهرباء , ومع ذلك تستمتع بمنافعها . إننى لا أعرف طريقة عملها لكني أفهم التالي : يمكنك طهي عشاء لشخص من خلال الفرن الكهربائي كما يمكنك طهى هذا الشخص نفسه بواسطة الكهرباء أيضا.
مايكل بيرنارد بيكويث
في أحيان كثيرة عندما يبدأ الناس في فهم هذا السر العظيم , فإنهم يصابون بالخوف من جميع الإفكار السلبية التى تخطر لهم . وعليهم أن يدركوا أنه قد ثبت علميا أن الفكره الإيجابية أقوى مئات المرات من الفكره السلبية . وهذا يقضى على درجة من القلق لديهم .
يتطلب جلب شئ سلبى الى حياتك الكثير من الأفكار السلبية والتفكير السلبي المستديم ومع ذلك , إذا أصررت على التفكير بشكل سلبي على مدار فترة من الزمن , فلسوف تتجلى في حياتك تلك الأفكار السلبية , وإذا كنت تخشى من أن تساروك أفكار سلبية , فسوف تجذب اليك المزيد من القلق من الإفكار السلبية , وتضاعفها في الحين ذاته . اتخذ الأن قرارا بالتفكير في الأفكار الطبية وحدها . وفي الوقت نفسه , أعلن للكون أن جميع أفكارك الطيبة ذات فاعلية , وأن أي أفكار سلبية ضعيفة.
ليزا نيكولس
نحمد الله على أن هناك تأخرا زمنيا , ذلك أن جميع أفكارك لا تتحول الى حقيقة في التو والحال , وإلا كنا سنقع في أزمة إن حدث هذا , لكن عامل تأخر الوقت يعمل لصالحنا . إنه يسمح لك بأن تعيد التقييم , وأن تفكر بشأن ما تريد , وأن تتخذ خيارا جديدا .
كل قدراتك على صنع حياتك متاحة في هذه اللحظة لك , لأن الحاضر هو الوقت الذي تفكر فيه . إذا كانت قد ساورتك بعض الأفكار التى لن تكون مفيدة عندما تتجسد , فيمكنك إذن الآن تغيير أفكارك . يمكنك أن تمحو أفكارك السابقة عن طريق استبدال الأفكار الطيبة بها . عامل الوقت في صالحك لأنك تستطيع أن تفكر أفكارا جديده وترسل ترددا جديد الأن .
د. جو فيتال
يجب أن تكون واعيا بأفكارك وأن تتخيرها بعناية , ويجب أن تستمتع بهذا , لأن حياتك هي التحفة الفنية التى شكلتها بيدك . وأنت الفنان الذي يبدع حياتك الخاصة , وسوف تشكل وتبدع حياتك على خير مثال .
إحدى وسائل التحكم بعقلك أن تتعلم كيف تهدئ عقلك . كل معلم من المشاركين في هذا الكتاب وبلا استثناء , يمارس التأمل بوتيره يومية . لم أدرك مدى فاعلية التأمل قبل أن أكتشف السر , إن التأمل يحمل السكون لعقلك , ويساعدك على التحكم بأفكارك , وينعش ويجدد جسمك , والنبأ الرائع هو أنك لست مضطرا لتخصيص عدة ساعات من أجل التأمل , فقط من ثلاث الى عشر دقائق كل يوم كبداية , يمكنها أن تكون ذات فاعلية بصوره لا تصدق من أجل كسب السيطره على أفكارك .
ولكي تصبح واعيا بأفكارك , يمكنك كذلك أن تردد العبارة الإيجابية التالية , إننى سيد أفكاري . قلها كثيرا , وتأمل فيها , وعندما تتمسك بتلك النية , فسوف تحققها عن طريق قانون الجاذبية .
إنك الآن تتلقى المعرفة التى سوف تتيح لك صنع الصوره المثالية لنفسك . أن إمكانية وجود هذه النسخة المعدلة منك قائمة في التردد الذي يجسد أجمل وأفضل صوره لك . قرر ماذا تريد أن تكون , وما تريد أن تمتلك , ما تريد فعله , بث التردد ,ولسوف تتحول رؤيتك الى حياتك .





الموجز
- سر الحياة الأعظم هو قانون الجذب .
- ينص قانون الجذب على أن الشبيه يجذب شبيهه , وهكذا حين تفكر في فكرة ما , فأنك كذلك تجذب الأفكار الشبيهة اليك .
- للأفكار قوة مغناطيسية , كما أن لها ترددا , وعندما تفكر يتم إرسال تلك الأفكار الى الكون , وتجذب اليها مغناطيسيا كل الأِشياء الشبيهه التى على نفس التردد ,كل شي يرسل للخارج يعود الى مصدره ـ اليك .
- إنك مثل برج للبث ولكن برج بشرى , تبث ترددا بأفكارك . إذا أردت أن تغير أي شي في حياتك , فلتغير التردد بتغيير أفكارك .
- أفكارك الحالية تشكل حياتك المستقبلية . ما تركز عليه غالبا أو تفكر فيه سوف يظهر في حياتك .
- أفكارك تصير حقائق واقعة.

يتبع
يتبع
__________________


سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر ولاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم عدد ماخلق وعدد ماهو خالق وزنة ماخلق وزنة ماهو خالق وملء ماخلق وملء ماهو خالق وملء سمواته وملء ارضه ومثل ذلك وعدد خلقه وزنة عرشه ومنتهى رحمته ومداد كلماته ومبلغ رضاه حتى يرضى واذا رضي وعدد ماذكره به خلقه في جميع مامضى وعدد ماهم ذاكروه فيما بقي في كل سنة وشهر وجمعة ويوم وليله وساعة من الساعات وشم ونفس من الانفاس وأبد من الآباد من أبد أبد الدنيا وأبد الآخره وأكثر من ذلك لاينقطع أوله ولاينفد آخره

رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : [5]  
قديم 13-05-2011, 11:39 AM
يناير يناير غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: الجزيرة الخضراء
المشاركات: 20,639
معدل تقييم المستوى: 27
يناير is on a distinguished road
افتراضي

تبسيط السر

مايكل بيرنارد بيكويث
إننا نعيش في كون تحكمه قوانين , بالضبط مثل قانون الجاذبية الأرضيه . اذا سقطت من اعلى مبنى فلا يهم إن كنت شخصا صالحا أو شخصا طالحا , فما من شئ سيمنعك من الأرتطام بالأرض.
إن قانون الجذب هو قانون طبيعي . إنه غير موجه لشخص معين , وهو حيادي تماما مثل قانون الجاذبيه الأرضيه . إنه دقيق كما أنه صارم
د. جو فيتال
كل الأشياء التى تحيط بك الأن في حياتك , بما في ذلك الأمور التى تشتكي منها , انت المسئول عن اجتذابها , وأنا أعلم أنه للوهله الأولى لم أجتذب حادث السياره , لم اجتذب هذا العميل الذي قضيت معه وقتا عصيبا , وبالطبع لم أجتذب الديون , وأنا هنا لأقول لك بكل وضوح وثقة : بلى لقد جذبت كل هذه الأشياء اليك . هذا واحد من أصعب المفاهيم التى يمكن استيعابها , ولكن بمجرد أن تتقبله سوف تكون قادرا على تغيير حياتك .
حين يسمع الناس هذا الجزء من السر لأول مره فإنهم غالبا يستدعون من التاريخ أحداث راح ضحيتها الكثير من الأرواح , ويجدون ذلك غير قابل للإستيعاب , فكيف يقوم عدد كبير للغاية من الأِشخاص بجذب أي حدث مهما كان , وفقا لقانون الجذب لابد أنهم كانوا على التردد نفسه الخاص بالحدث . ولا يعني هذا بالضروره أنهم فكروا في ذلك الحدث بالتحديد . لكن تردد أفكارهم توافق مع تردد الحدث . إذا اعتقد الناس أنهم يمكن أن يكونوا في المكان غير المناسب في الوقت غير المناسب ,وأنه ليس لهم اي سلطة على الظروف الخارجية ,فإن تلك الأفكار الخاصة بالخوف والأحباط والعجز إذا ما استدامت وطغت على تفكريهم ,فإنها من الممكن أن تجذبهم بالفعل الى المكان الغير مناسب في الوقت غير المناسب .
أنت تملك الإختيار الأن , هل تريد أن تعتقد أن الحظ هو الذي يؤدي الى الأحداث السيئة التى يمكنها أن تحدث لك في أي وقت ؟ هل تريد أن تعتقد أنك قد توجد في المكان غير المناسب في التوقيت غير المناسب ؟ وأنه لاحيلة ولا سلطة لك على الظروف ؟
أم انك تريد أن تؤمن وأن تكون متأكدا من أن تجربة حياتك بين يديك أنت , ولا شئ غير كل خير سيأتي الى حياتك لأنك هكذا تفكر ؟ إنك تمتلك حق الأختيار , وأيا كان ما اخترت أن تفكر فيه فسوف يكون هو تجربة حياتك .
لا شئ يمكنه أن يصبح جزءا من تجربتك مالم تستدعه عبر أفكارك المستديمه والملحه .
بوب دويل
الغالبية العظمى منا يجتذبون الأِشياء تلقائيا , ولكننا فقط نظن أن الأمر ليس بأيدينا . إن افكارنا ومشاعرنا تعمل بصورة تلقائية , وهكذا فأن كل شي يأتي الينا تلقائيا
ما من أحد يتعمد جذب ما هو غير مرغوب فيه . بدون الإطلاع على السر , من السهل أن ترى كيف تحدث بعض الأِشياء غير المرغوبة في حياتك أو في حياة الأخرين . إنها تعزى بكل بساطة الى انعدام إدراك القوة الأبداعية الكبرى لأفكارنا .
د. جو فيتال
الآن إذا كانت هذه المرة الأولى التى تسمع فيها هذا , فقد تجد نفسك تقول رباه هل على أن أرصد وأراقب أفكاري ؟ إن هذا يتطلب الكثير من الجهد . قد يبدو الأمر كذلك في البداية , ولكن ها هنا يبدأ المرح والمتعة
ويكمن المرح في أن هناك الكثير من الطرق المختصرة للسر , ويمكنك أن تختار الطرق المختصرة الى تؤدي الى أفضل النتائج بالنسبة لك . استمر في القراءة , وسوف ترى كيف يمكنك تحقيق ذلك .
مارسي شيموف
مؤلفة ومخاضرة دولية ورائدة في مجال التطور الشخصي
من المستحيل أن نرصد كل فكرة تمر بنا . يخبرنا الباحثون أنه يخطر ببالنا حوالي 60000 فكرة كل يوم . هل يمكنك أن تتخيل مدى الأرهاق الذي سينتابك لكي تسيطر على هذا ؟ ولحسن الحظ هناك طريقة سهلة لمعرفة افكارنا وهي مشاعرنا , فمشاعرنا تسمح لنا بمعرفة ما نفكر فيه .
إن مشاعرك تخبرك على وجه السرعة بما تفكر فيه . فكر في يالأوقات التى تفيض فيها مشاعرك فجأة , ربما عندما تسمع بعض الأنباء السيئة . وذلك الشعور الغريب الذي ينتاب معدتك أو شفيرتك العصبية بشكل فوري . وبهذا تعرف أن مشاعرك بمثابة إشارة فورية لتعرفك ما تفكر فيه .
يجب أن تصبح مدركا لطبيعة مشاعرك , وتعي ما تشعر به , لأن هذا الطريق الأسرع لكي تعرف ما تفكر فيه .
ليزا نيكولس
لديك نوعان من المشاعر : المشاعر الجيدة والمشاعر السيئة , وأنت تعرف الفرق بينهما لأن الأولى تجعل شعورك طيبا والأخرى تجعل شعورك سيئا , إن الإحباط والنقمة هي تلك المشاعر التى تحرمك من الشعور بالسيطرة على زمام الأمور . تلك هي المشاعر السيئة .
لا أحد يستطيع أن يخبرك ما إذا كانت مشاعرك جيده ام سيئه , لأنك الوحيد الذي يعلم بطبيعة مشاعرك في أي وقت . وإذا لم تكن واثقا من طبيعة مشاعرك , فسل نفسك ما طبيعة شعوري ؟ يمكنك أن تتوقف وتطرح هذا السؤال مرات كثيرة خلال اليوم . وبينما تفعل تصير أكثر إدراكا لطبيعة شعورك .
الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لك هو أن تعلم أنه من المستحيل أن تكون مشاعرك سيئة في الوقت نفسه الذي تراودك فيه أفكار طيبة , فذلك ضد القوانين الطبيعية , لأن أفكارك هي التى تولد مشاعرك , فإذا انتابك شعور شئ , فهذا لأنك تفكر بأفكار تجعلك تشعر شعورا سيئا .
تحدد أفكارك التردد الخاص بك , وتنبئك مشاعرك في الحال بطبيعة التردد الذي تكون عليه . عندما تصبح مشاعرك سيئه , فأنك تكون على تردد يجذب المزيد من الأمور السيئة . وعندها لا مفر أن يستجيب قانون الجاذبية بأن يبث لك في المقابل المزيد من صور الأمور السيئة والأمور التى ستجعلك تشعر شعورا سيئا .
وإذا انتابك شعور سيئ دون أن تبذل أي مجهود لتغيير أفكارك وتحسن ما تشعر به , فكأنك بالفعل تقول , إنني أرد المزيد من الظروف التي تحمل لي هذا الشعور السيئ , أريدها بشدة .
ليزا نيكولس
الوجه المقابل لهذا هو أن تحظى بعواطف جيده ومشاعر جيده , إنك تدركها عندما تخامرك لأنها تجعلك تشعر بشعور طيب . المتعة , البهجة, الأمتنان , الحب . تخيل إذا كان بوسعنا أن نشعر بهذا كل يوم . عندما ترحب بالمشاعر الطيبة, فإنك تجذب إليك المزيد من المشاعر الطبية والأمور التى تجعلك تشعر بشعور طيب .

بوب دويل
الأمر في غاية البساطة . ما الذي أقوم بجذبه في هذة اللحظة ؟ حسنا بم تشعر ؟ أشعر بشعور طيب , حسن جد , واصل القيام بذلك .
من المستحيل أن ينتابك شعور طيب وفي الوقت نفسه تكون لديك أفكار سلبية . إذا كنت تشعر بشعور طيب , فلأنك تحظى بأفكار طيبة , وهكذا يمكنك أن تحظى باي شئ في حياتك , ليش هناك حدود لما قد تحظى به ولكن هناك شرط واحد , عليك أن تشعر بشعور طيب , وحين تفكر في الأمر , اليس هذا هو كل ما أردته دائما ؟ إن هذا القانون مثالي.
مارسي شيموف
إذا كنت تشعر بشعور طيب , فأنك بذلك تصنع مستقبلا يتوافق مع رغباتك . وإذا كنت تشعر بشعور سيئ , فأنك تصنع مستقبلا يتعارض مع رغباتك . إن قانون الجذب يعمل في كل ثانية من يومك . كل شئ تفكر فيه وتشعر به يصنع متستقبلنا . إذا كنت قلقا أو خائفا فإنك تجلب عندئذ المزيد من ذلك الى حياتك طوال اليوم .
عندما ينتابك شور طيب , فلابد أنك تفكر أفكارا طيبة , وهكذا تكون على المسار الصحيح وتطلق ترددا قويا يجذب اليك المزيد من الأمور التى ستحمل لك شعورا طيبا . تشبث بتلك اللحظات التى تنتابك فيها المشاعر الطيبة , واستغلها , كن مدركا لحقيقة أنك كلما زدت من مشاعرك الطيبة , زاد اجتذابك للكثير من الأمور الطيبة .
لنمض خطوة أخرى الى الأمام . ماذا لو كانت مشاعرك هي بالفعل إشارات تواصل منبعثة من الكون لتجعلك تعلم ما تفكر به؟
جاك كانفيلد
إن مشاعرنا بمثابة آله تزودنا بالتغذية الراجعة التى تخبرنا ما إذا كنا على المسار الصحيح أم لا .
تذكر أن أفكارك هي السبب الأول لكل شئ . لذا فحين تسيطر عليك فكرة دائمة ومتكررة فإنها تنبعث على الفور نحو الكون . تعمد تلك الفكرة الى ربط نفسها مغناطيسيا الى تردد شبيه وفي غضون ثوان ترسل قراءة ذلك التردد رجوعا إليك من خلال مشاعرك . بعبارة أخرى . مشاعرك هي المردود الذي يرسله لك الكون استجابة لأفكارك ليخبرك بالتردد الذي تكون عليه في الوقت الحاضر . إن مشاعرك هي آلية المردود الخاص بالتردد الذي أنت عليه.
عندما تتابك مشاعر طيبة , فإنها بمثابة رد الكون عليك برسالة مفادها أنك تفكر أفكارا طيبة . وعلى العكس . عندما تنتابك مشاعر سيئه فإنك تستقبل الرد برسالة مفادها , إنك تفكر أفكارا سيئة.
وهكذا عندما تشعر بشعور سيئ فأن ذلك يكون رسالة من الكون تقول في الحقيقة , حذار , غير التفكير الآن . تم تسجيل تردد سلبي , غير التردد, عد عدا تنازليا للتوكيد , تحذير .
في المرة التالية التى ينتابك فيها شعور سيئ أو تشعر فيها بأي عواطف سلبية , أنصت الى الأشارة التى تستقلها من الكون , ففى تلك اللحظة التى تشعر فيها بمثل تلك المشاعر السلبية أنت تعوق كل ما هو صالح لك عن المجئ إليك لأنك على تردد سلبى , غير أفكارك وفكر في شئ جيد ,وعندما تبدأ الأفكار الطيبة في الوصول إليك سوف تعرف أنها جائت لأنك تحولت الى موجة تردد جديدة , والكون قد اكدها بالمشاعر الإفضل .
بوب دويل
إنك تحصل بالتمام والكمال على مثل ما تشعر به , لكنك لا تحصل على القدر الكثير من مثل ما تفكر فيه .
ولذلك ينزع الناس الى التقافز والخروج عن مسارهم إذا ما التوت أقدامهم عند قيامهم من الفراش , ويمضى يومهم بكامله على هذا المنوال وهم لا يعرفون بالمرة أن تحولا بسيطا لعواطفهم من شأنه أن يبدل من يومهم برمتة وحياتهم كاملة .
إذا انتويت فور استيقاظك من النوم صباحا أن تقضي يوما طيبا وكنت تتحلى بتلك المشاعر السعيدة بالتحديد ,وما دمت لم تسمح لأي شئ أن يغير من مزاجك ,فإنك سوف تواصل من خلال قانون الجذب جذب المزيد من المواقف والأشخاص الذين يدعمون ذلك الشعور السعيد .
عايشنا جميعا مثل تلك الأيام أو الأوقات عندما يمضي شئ بعد آخر على غير ما يرام بالمره , إن رد الفعل المتسلسل هذا يبدأ من فكرة واحدة , سواء كنت واعيا بذلك أم لا , إن فكرة سيئة واحدة جذبت المزيد من الإفكار السيئة , وانتظم التردد , وفي نهاية الأمر حدث أمر سيئ حقا . وعندئذ وعندما تستجيب لشئ واحد سيئ وقع . فأنك تجذب المزيد من الأمور السيئة التى تمضى على غير ما يرام . ردود الأفعال تجذب فقط المزيد من مثيلاتها , وسوف تواصل سلسلة ردود الأفعال في الحدوث حتى تنأى بنفسك عن ذلك التردد , من خلال عزمك على تغيير أفكارك بشكل واع .
يمكنك أن تحول أفكارك نحو ما تريده , وأن تستقبل توكيدات عبر مشاعرك بأنك قد غيرت ترددك , وسوف يحكم قانون الجذب قبضته على ذلك التردد الجديد , وسوف يرسله من جديد إليك بصفته الشكل الجديد لحياتك .
الآن يمكنك استغلال مشاعرك والإستفادة منها في إضفاء الطاقة والحيوية على جميع أمور حياتك .
يمكنك أن تعمد إلى استخدام مشاعرك في الإنتقال الى تردد أكثر فاعلية من خلال إخفاء بعض المشاعر على ما ترغب في تحقيقة .
مايكل بيرنارد بيكويث
يمكنك أن تشعر من الآن بأنك معافى الصحة , يمكنك أن تبدأ الشعور بالرخاء والوفرة . وما سوف يحدث هو أن الكون سوف يستجيب لطبيعة إغنيتك , وسوف يستجيب الكون لطبيعة الشعور الداخلي ويتجلى لك كما تتوقعه , لأن ذلك هو ما تشعر به . وعلى هذا فما الذي تشعر به الآن ؟ خذ بضع دقائق لتفكر فيما تشعر به وإذا لم تكن تحس بشعور طيب بالقدر الذي توده , ركز على الإحساس بشاعرك الداخلية وأن تحسنها عامدا , عندما تركز بشدة على مشاعرك , بنية أن تحسن منها يمكنك أن ترفعها نحو مستوى أسمى , وإحدى الطرق لتحقيق ذلك هي أن تغلق عينيك ( وأن تستبعد كل ما يشوشك ) , وتركز على مشاعرك الداخلية , وتبتسم لمدة دقيقة واحدة .
ليزا نيكولس
إن افكارك ومشاعرك تصنع حياتك . سوف يكون الأمر دائما على هذا النحو . هذا أمر لاشك فيه .
تماما مثل قانون الجاذبية الأرضية , فإن قانون الجذب لا يخطئ أبدا . انك لا ترى غزلانا تطير في الهواء , لأن قانون الجاذبية الأرضية قد أخطأ ونسى أن يطبق الجاذبية الأرضية على العزلان ذلك اليوم . وعلى نفس المنوال , فليس هناك استثناءا ت لقانون الجذب , فإذا حدث لك شئ ما , لابد أن تكون قد جذبته بفكرمستديمة . إن قانون الجذب يتسم بالدقة .
مايكل بيرنارد بيكويث
من الصعب علينا تقبل هذا , ولكن عندما نبدأ في تفهم واستعياب ذلك , فإن النتائج ستكون بالغة الروعة . فما يعنيه هذا هو أنة ايا كان ما فعلته أي فكرة في حياتك , فأنه يمكن تغييره من خلال حدوث تحول في وعيك وإدراكك.
إنك تمتلك القدرة على تغيير أي شئ , ذلك لأنه لا أحد سواك يختار لك أفكارك أو يحس بدلا منك بمشاعرك . انك تصنع عالمك الخاص بينما تمضي في حياتك .
د. جو فيتال
من الهم حقا أن تنتابك المشاعر الطيبة , ذلك لأنها هي ما ينبعث كالأشاره الى الكون فبيدأ في جذب المزيد من المشاعر والأشياء الطيبة اليك . وهكذا فكلما زاد مقدار ما تحسه من مشاعر طيبة اجتذبت اليك المزيد من الأمور التي تساعدك على أن تشعر بشعور طيب , وستكون أكثر قدرة على أن تسمو بروحك المعنوية لأعلى وأعلى .
بوب بروكتور
هل تعلم أنه عندما تنتابك مشاعر الإحباط فإنك تستطيع أن تبدلها في لحظة ؟ أستمع الى مقطوعة موسيقية جميلة , أو ابدا بالغناء , سوف يغير هذا مزاجك . أو تذكر شيئا جميلا . فكر في طفل رضيع أو في شخص تحبة حبا صادقا , وركز علية بعض الوقت . احتفظ بتلك الفكره في عقلك واجعل كل ما عداها خارجا . وأضمن لك أنك سوف تبدأ في الإحساس بشعور طيب .
ضع قائمة ببض الأشياء التى تغير مزاجك لتستعين بها عند الحاجة . قد تكون تلك الأشياء ذكريات جميلة أو أحداثا مستقبلية أو لحظات مرحة , أو قد تتجسد في الطبيعة أوفي إنسان تحبة , أو حتى موسيقاك المفضلة , إذن عندما تجد نفسك غاضبا أو محبطا أو لا تشعر بارتياح , استعن بقائمة الأشياء التى تغير مزاجك وركز على احدى بنودها . وسوف تقوم أشياء مختلفة بتبديل مزاجك في أوقات مختلفة , وهكذا إذا لم يأت أحدها بنتيجة , انتقل الى شئ آخر , لا يقتضي الأمر أكثر من دقيقه أو اثنتين من تغير بؤرة تركيزك لكى تحول نفسك وتحول ترددك .

يتبع
__________________


سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر ولاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم عدد ماخلق وعدد ماهو خالق وزنة ماخلق وزنة ماهو خالق وملء ماخلق وملء ماهو خالق وملء سمواته وملء ارضه ومثل ذلك وعدد خلقه وزنة عرشه ومنتهى رحمته ومداد كلماته ومبلغ رضاه حتى يرضى واذا رضي وعدد ماذكره به خلقه في جميع مامضى وعدد ماهم ذاكروه فيما بقي في كل سنة وشهر وجمعة ويوم وليله وساعة من الساعات وشم ونفس من الانفاس وأبد من الآباد من أبد أبد الدنيا وأبد الآخره وأكثر من ذلك لاينقطع أوله ولاينفد آخره

رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : [6]  
قديم 13-05-2011, 11:41 AM
يناير يناير غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: الجزيرة الخضراء
المشاركات: 20,639
معدل تقييم المستوى: 27
يناير is on a distinguished road
افتراضي

الحب هوالعاطفة الأسمى
جيمس راي
فيلسوف , محاضر , مؤلف , ومؤسس كل من برنامج بروسبيرتي وهيومان بوتينشال
ينطبق مبدأ الشعور الطيب على حيواناتك الأليفة . على سبيل المثال , إن الحيوينات مخلوقات مدهشة , لأنها تضع المرء في حالة عاطفية رائعة , عندما تشعر بالحب تجاه حيواناتك الأليفة , ستجلب تلك الحالة الرائعة من الحب الخير الى حياتك . يالها من هبة ونعمة.
إن مزيج الفكر والحب هما التركيبة التى تكون القوة التى لا تقاوم القانون الجذب .
ما من قوة أعظم شأنا في الكون كله من قوة الحب , إن الشعور بالحب وأعلى تردد يمكنك أن تبثة . إذا أمكنك أن تغلف كل فكرة من أفكارك بالحب . إذا أمكنك أن تحب كل شئ وكل شخص , فسوف تتحول حياتك بشكل جذري .
في حيقية الأمر, أشار بعض من عظماء مفكري الماضي الى قانون الجذب على أنه قانون الحب , وإذا أمعنت في الأمر , ستفهم السبب , فاذا خطرت لك أفكار غير طبية حول شخص ما , فسوف تتجسد فيك الأفكار غير الطيبة . لا يمكنك أن تؤذي شخصا أخر بأفكارك . بل أنك فقط ستؤذي نفسك . إذا سيطرت عليك أفكار الحب , فخمن من سيتلقى المنافع , انه أنت , وهكذا فإذا كانت الحالة المهيمنة عليك هي الحب . فإن قانون الجذب أو قانون الحب يستجيب بأقصى وأعظم قوة لأنك تقف على أعلى تردد ممكن . وكلما زاد مقدار ما تشعر به وما تبثة من حب , زاد مقدار ما تمتلكه من قوة وطاقة .
إن قانون الجذب هو المبدأ الذي يعطي الفكرة قوتها الديناميكية لكى تتناسب مع موضوعها , وبالتالي تتغلب على كل تجربة إنسانية عصبية , وهذا القانون هو مسمى آخر للحب . هذا مبدأ أساسي وأزلي متضمن في كل الكائنات والأشياء وفي كل نظام فلسفي , وكل دين وكل علم . ليش هناك مهرب من قانون الحب . إن المشاعر هي التى تضفي الحياة على الفكر . إن المشاعر هي الرغبة , والرغبة هي الحب والفكر المشبع بالحب لا يقهر أبدا .


مارسي شيموف
عندما تبدأ فهم أفكارك ومشاعرك والسيطرة حقا عليها , حينئذ سترى كيف تصنع واقعك الخاص , وهناك تكمن حريتك , وهناك تجد كل قوتك .
تطلعنا مارسي شيموف على اقتباس رائع لعظيم اينشتاين : أهم سؤال يمكن لأي انسان أن يطرحة على نفسه هو : هل هذا عالم ودود ؟
وبمعرفة قانون الجذب , فإن الإجابة التى لا مراء فيها هي نعم , العالم ودود . لماذا ؟
لأنك حين تجيب بهذه الطريقة , سوف تعايش ذلك وفقا لقانون الجاذبية . صاغ آينشتان هذا السؤال القوي الفعال لأنه كان مطلعا على السر , وكان يعلم أنه بطرحه لهذا السؤال , فإنه سيدفعنا للتفكير في اتخاذ خيار . لقد منحنا فرصة عظيمة , فقط بطرحة للسؤال .
وللمضي الى ما هو أبعد بمقصد اينشتيان , يمكنك أن تصيغ توكيدا وتجاهر به قائلا , هذا كون بديع . الكون يحتوي على كل الأمور الطيبة , كل ما يحدث بالكون يكون في صالحي . كل ما في الكون يدعمني فيما أفعله , أجد كل ما أتمناه في الكون , وكن متأكدا من أن هذا الكون ودود حقا .
جاك كانفيلد
منذ أن تعلمت السر وبدأت في تطبيقة على حياتي أصبحت حياتي حقا سحرية . أعتقد أن نوعية الحياة التى يحلم بها كل شخص هي التى أحياها أنا يوميا , فأن أعيش في قصر ثمنه 4500000 دولار , ولى زوجه أعشقها , أقضى إجازاتي في أورع بقاع العالم . تسلقت جبالا , رحلت مستكشفا , وسافرت في رحلات سفاري ,وكل هذا قد حدث , واستمر في الحدوث , بسبب معرفتي بكيفية تطبيق السر .
بوب بروكتور
يمكن أن تكون الحياة تجربة استثنائية , ويجب أن تكون كذلك , ولسوف تكون كذلك , عندما تبدأ في استخدام السر
هذه هي حياتك أنت , هي في انتظارك لأكتشافها ,وحتى الأن لعلك كنت تعتقد أن الحياة صعبة وكلها صراع , وهكذا من خلال قانون الجذب سوف تعيش فعلا حياة صعبة وكلها صراع , فلتبدأ على الفور في الصباح التالى بصوت في وجه العالم : الحياة يسيرة جدا الحياة جميلة جدا , جميع الأِشياء الطيبة تحدث لي .
ثمة حقيقة دفينه بداخلك قد انتظرت طويلا لأكتشفاك لها , وهذه الحقيقة هي أنك تستحق كل الأشياء الطيبة التى تقدمها الحياة . إنك تعلم هذا علم اليقين , لأنك تشعر بالأستياء عندما تفتقر للأمور والأشياء الطيبة . كل الأشياء الطيبة هي حق فطري لك , إنك تملك زمام السيطرة على نفسك , وقانون الجذب هو أداتك البديعة لتصنع ما تريده في حياتك , فلترحب باسحر الحياة , بسحرك الخاص .


الموجز
- قانون الجذب قانون طبيعي . إنه غير موجه لشخص معين , وهو حيادي مثل قانون الجاذبية الأرضية .
- لا شيئ يمكنه أن يصبح جزءا من تجربتك مالم تستدعه عبر أفكارك المستديمة والملحة .
- لتعرف ما تفكر فيه ,اسأل نفسك عن شعورك , فالمشاعر أدوات لا تقدر بثمن لتنبئنا بطبية تفكيرنا .
- من المستحيل أن تكون مشاعرك سيئة في الوقت نفسه الذي تراودك فيه أفكار طيبة.
- تحدد أفكارك التردد الخاص بك , وتنبكك مشاعرك في الحال بطبيعة التردد الذي تكون عليه, عندما تصبح مشاعرك سيئة فإنك تكون على تردد يجذب المزيد من الأمور السيئة , وعندما تشعر بشعور طيب فإنك تجذب بقوة المزيد من الأمور الطيبة اليك .
- الأشياء التى تعدل مزاجك ,مثل الذكريات ,الطبيعة الخلابة أو موسيقاك المفضلة ,يمكنها أن تغير مشاعرك وتحول ترددك على الفور.
- إن الشعور بالحب هو أعلى تردد يمكنك أن تبثه . وكلما زاد ما تشعر به وما تبثه من حب , زاد مقدار ما تمتلكه من قوة وطاقة .
__________________


سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر ولاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم عدد ماخلق وعدد ماهو خالق وزنة ماخلق وزنة ماهو خالق وملء ماخلق وملء ماهو خالق وملء سمواته وملء ارضه ومثل ذلك وعدد خلقه وزنة عرشه ومنتهى رحمته ومداد كلماته ومبلغ رضاه حتى يرضى واذا رضي وعدد ماذكره به خلقه في جميع مامضى وعدد ماهم ذاكروه فيما بقي في كل سنة وشهر وجمعة ويوم وليله وساعة من الساعات وشم ونفس من الانفاس وأبد من الآباد من أبد أبد الدنيا وأبد الآخره وأكثر من ذلك لاينقطع أوله ولاينفد آخره

رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : [7]  
قديم 13-05-2011, 11:42 AM
يناير يناير غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: الجزيرة الخضراء
المشاركات: 20,639
معدل تقييم المستوى: 27
يناير is on a distinguished road
افتراضي

كيف تستخدم السر

إنك مبدع , وثمة عملية سهلة للإبتكار والإبداع باستخدام قانون الجذب . لقد أطلعنا أعظم المعلمين والعباقره على عملية الإبداع بأشكال شتى من خلال أعمالهم البديعة, وقد وضع بعض المعلمين العظام قصصا لإبراز كيفية عمل القوانين التيى وضعها الله في الكون .والحكمة التى تنطوي عليها قصصهم قد تم تناقلها عبر القرون وصارت أسطورية . العديد من الأشخاص الذين يعيشون في يومنا هذا لا يدركون أن جوهر ولب تلك القصص هو حقيقة الحياة نفسهأ .
إذا تذكرت حكاية علاء الدين ومصباحه, حينما يلتقط علاءالدين المصباح وينفض الغبار عنه, ويقفز الجنى خارجا , فدائما ما يقول الجنى شيئا واحدا :
شبيك لبيك خادمك بين ايديك , مر تطع يا سيدي
وتحكي القصة أن هناك ثلاث أمنيات , لكنك لو تتبعت أصول القصة فيما مضى , فلم يكن هناك أية حدود على الإطلاق لعدد الأمنيات . فكر في ذلك الأمر .
والآن , لنأخذ هذا المجاز ونطبقة على حياتك . تذكر أن علاء الدين هو الشخص الذي يطلب على الدوام ما يريده , ثم تجد بين يديك الكون سخيا , وهو الجني . وقد منحت المأثورات ذلك الجنى أسماء عديدة , إنه الملاك الحارس الخاص بك , أو ذاتك الأعلى . يمكننا أن نطلق عليه أي شئ , ولتختر التسمية التى تعمل لخير مافيه صالحك , ولكن كل تراث أو عقيدة من تلك قالت إن هناك شيئا ما أضخم منا والجنى دائما يقول شيئا واحدا :
شبيك لبيك خادمك بين ايديك , مر تطع يا سيدي
تظهر تلك القصة الرائعة كيف تبدع حياتك بكاملها وكل شئ فيها . لقد أطاع الجنى ببساطة كل أمر لك . الجني هو قانون الجذب , وهو دائما حاضر وهو دائما ما ينصت لأي شئ تفكر فيه , أو تتحدث به, أو تقوم به . ويفترض الجنى أن كل شئ تفكر فيه تريده , وأن كل شئ تتحدث عنه تريده , وأن كل شئ تتصرف من منطلقه , فإنك تريده , أنت سيد الجني , والجني موجود لخدمتك . لن يراجع الجني أبدا أوامرك أو يستفسر عنها . إنك تفكر في الأمر , ويشرع الجني على الفور في تكييف الكون , من خلال الناس والظروف والأحدث , لتحقيق رغبتك وأمنيتك .


العملية الإبداعية

إن العملية الإبداعية المستخدمة في السر والمستلهمة من كتب الحكمة القديمة , هي مخطط إرشادي سهل بالنسبة لك لتصنع ما تشاء في ثلاث خطوات بسيطة.
الخطوه الاولى :الطلب
الخطوة الأولى هي أن تطلب , وجه طلبك للكون , ودع الكون يعرف ما تريده , ولسوف يستجيب الكون لأفكارك بإذن الله .
بوب بروكتور
مالذي تريده حقا ؟ اجلس واكتبه على ورقة . اكتبه في زمن المضارع . يمكنك أن تبدأ بعبارة مثل " إننى سعيد وممتن للغاية الآن نظرا ....... " ومن ثم أوضح كيف تريد أن تكون حياتك , في كل ناحية من نواحيها .
عليك أن تختار ما تريد , ولكن عليك أن تكون واضحا بشأنه . هذه هي مهمتك . وإذا لم تكن واضحا , فإن قانون الجذب عندئذ لايمكنه أن يجلب لك ما تريد . فسوف ترسل ترددا مختلطا وسوف تجذب فقط نتائج مختلطة , وللمره الأولى في حياتك . فكر فيما تريده حقا .الأن بعد أن عرفت أنك تستطيع أن تملك , وأن تكون , وأن تعقل أي شئ , بلا حدود فما الذي تريده ؟
الطلب هو الخطوه الأولى في العملية الأبداعية , لذا فلتكتسب عادة أن تطلب وتسأل , إذا كان عليك أن تتخذ خيارا ولا تعرف أي الطرق تسلك , فلتسل وتطلب , ينبغى ألا تتوقف مبهوتا أمام أي شئ في حياتك . فقط إسأل .
د. جو فيتال
هذا شئ ممتع بحق . يبدو الأمر مثل امتلاك الكون في كتالوج خاص بك , إنك تقلب صفحاتة وتقول : أرغب في أن احظى بهذه التجربة , وأحب أن أمتلك ذلك المنتج وأن أكون شخصا مثل ذلك . وردورك هو أن تصوغ طلبك من الخالق , والكون سوف يتولى المهم . الأمر حقا بهذا السهولة.
لست مضطرا لأن تطلب مرارا وتكرارا .اطلب مره واحده فقط . إنه تماما مثل اختيار منتج ما من كتالوج . ليس عليك سوي أن تطلب شيئا ما مره واحدة . فإنك لا تحدد الطلب تم تشك فيما إذا كان الطلب تم قبوله أم لا فتطلب من جديد , ثم مرة أخرى , ثم من جديد , أن تطلب مره واحدة , هكذا الأمر نفسه مع العملية الأبداعية. إن الخطوه الأولى هي ببساطة أن تكون واضحا ومتأكدا بشأن ما تريده . وعدما تصبح واضحا بشأنه في عقلك تكون قد طلبت .

الخطوه الثانية : آمـــــــــــــن (اليقين بالله )
ليزا نيكولس
الخطوة التالية هي أن تؤمن . آمن بأن الأمر سار ملك يديك فعلا . فلتتسم بما أحب أن أسميه الإيمان الذي لا يتزحزح . آمن بالغيب .
عليك أن تؤمن بأنك قد تلقيت ما تشاء . عليك أن تعرف أن ما تريده هو ملك لك لحظة طلبه , لابد أن تتحلى بإيمان كامل وتام , فأنت إذا اخترت طلبا من كتالوج فسوف تسترخي وأنت عالم بأنك سوف تتلقى ما قمت بطلبه , وتستكمل حياتك .
انظر للأشياء التى تريدها على أنها ملكك بالفعل , واعلم أنها سوف تأتي إليك عند الحاجة . ودعها تأت . لا تقلق ولا تغتم بشأنها . ولا تفكر في افتقارك لها . فكر فيها على أنها ملكك , كما لو أنها تنتمي إليك , في ملكيتك بالفعل , روبرت كولير.
في اللحظة التى تطلب فيها , وتؤمن , وتعلم بأنك تحظى بالفعل في الغيب بما تريد, يتحول قانون الله في الكون كله لتحقيق ما تريد في العالم الواقعي . عليك أن تتصرف , وتتحدث , وتتفكر , كما لو أنك تتلقاه الأن . لماذا ؟ لأن الكون مرآة وقانون الجذب يعكس اليك أفكارك المهيمنة . وهكذا أليس من المنطقي والمعقول أن ترى نفسك تتلقى ما تريد ؟ إذا اشتملت أفكارك على عدم حصولك على ذلك الشئ بعد , فسوف تستمر في جذب عدم امتلاكك له . عليك أن تؤمن بأنك تمتلكه بالفعل .عليك أن تؤمن بأنك تلقيته ,يجب أن تبث ترددك الحسي بتلقية لتستعيد تلك الصور من جديد الى حياتك , وحين تقوم بذلك فإن قانون الجذب سوف يقوم بكل فاعلية بتحريك جميع الظروف , والأشخاص والأحداث , من أجل أن تلقى ما تريد .
عندما تحجز لقضاء إجازه , أو تطلب شراء سياره جديدة فارهة , أو تشتري منزلا فإنك تعلم بأن تلك الأشياء قد أصبحت ملكك . ولن تذهب لتحجز لك مكانا لقضاء إجازه أخرى في نفس الفترة الزمنية , أو تبتاع سيارة أخرى أو منزلا آخر . إذا ربحت ورقة في اليانصيب أو ورثت إرثا عظميا , فحتى قبل أن تمتلك المال ماديا . تدرك أنه قد صارملكك , هذا هو المقصود بشعور الأيمان بأنه ملكك وبأنك قد تلقيته .أحصل على الأِشياء التى تريدها بالشعور والأيمان بأنها ملكك .عندما تقول بذلك ,فإن قانون الجذب سيقوم بكل فاعلية بتحريك جميع الظروف , والأشخاص والأحداث , من أجل أن تتلقى ما تريد .
كيف تصل بنفسك الى نقطة الأيمان ؟ ابدأ بالتخيل . كن مثل طفل , وابدأ التخيل , تصرف كما لو أنك تحظى بالشي فعلا . وعندما تتيخل سوف تبدأ في الإيمان والتصديق بأنك قد تلقيتة . يستجيب الجني لأفكارك المهيمنة طيلة الوقت , وليس فقط في لحظة طلبك لللأمر ,ولهذا السبب بعد أن تطلب عليك أن تستمر في التصديق والمعرفة , تحل بالأيمان ,إن ايمانك بأنك تحظى بهذا الشئ ,ذلك الإيمان الراسخ ,هو القوة الأعظم عندك . عندها تصدق أنك سوف تتلقى ما تريد , استعد وراقب إرادة الله تبدأ .
يمكنك أن تحظى بما تريد ـ إذا علمت كيف تصوغ القالب الخاص به في أفكارك . ليس هناك حلم لا يمكن أن يتحقق , إذا تعلمت فقط استخدام القوى الأبداعية التى تعمل من خلالك , إن الطرق التى تجدي نفعا مع أحدهم سوف تجدي نفعا مع الجميع , يكمن سر القوة في استخدام ما تحظى به ... بحرية .. وبأقصى حد , وبالتالي أن تفتح قنواتك على أقصى استاع لها أمام المزيد من القوه الأبداعية لتتدفق عبرك . روبرت كولير
د. جو فيتال
سوف يعمد قانون الله في الكون إلى إعادة ترتيب ذاته ليجعل الأمر ممكن الحدوث بالنسبة لك .
جاك كانفيلد
الغالبية العظمى منا لم يسمحوا أبدا لأنفسهم أن يريدوا ما هم حقا راغبون فيه , لأنهم لا بستطيعون أن يدركوا كيف سيبتدي لهم .
بوب بروكتور
إذا قمت ببحث صغير فحسب , ستجد فيه برهانا لك أن أي شخص قد توصل ذا مرة الى شئ ما وأنجزه ولم يكن يعلم كيف سيكون عليه الأمر , لكنع علم فقط أنه سينجز ويحقق ما انتواه .
د. جو فيتال
لست مضطرا لأن تعرف كيف ستحدث الأمور . لست مضطرا لأن تعرف كيف سيعيد قانون الله في الكون تريتب ذاته .





يتبع

يتبع
__________________


سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر ولاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم عدد ماخلق وعدد ماهو خالق وزنة ماخلق وزنة ماهو خالق وملء ماخلق وملء ماهو خالق وملء سمواته وملء ارضه ومثل ذلك وعدد خلقه وزنة عرشه ومنتهى رحمته ومداد كلماته ومبلغ رضاه حتى يرضى واذا رضي وعدد ماذكره به خلقه في جميع مامضى وعدد ماهم ذاكروه فيما بقي في كل سنة وشهر وجمعة ويوم وليله وساعة من الساعات وشم ونفس من الانفاس وأبد من الآباد من أبد أبد الدنيا وأبد الآخره وأكثر من ذلك لاينقطع أوله ولاينفد آخره

رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : [8]  
قديم 13-05-2011, 11:44 AM
يناير يناير غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: الجزيرة الخضراء
المشاركات: 20,639
معدل تقييم المستوى: 27
يناير is on a distinguished road
افتراضي

ليس مهما بالنسبة لك أن تعرف كيف سيحقق لك قانون الله في الكون ما تنشده . دعه يقم بهذا نيابة عنك . عندما تحاول أن تتبين كيف سيتم هذا . فأنك تبث ترددا يتضمن نقصا للإيمان ـ إنك لا تؤمن بأنك قد حزته حقا . إنك تظن أن عليك القيام بذلك ولا تصدق بأن قانون الله في الكون سوف يقوم به نيابة عنك , لكن الطريقة ليست الدور المنوط بك في العملية الأبداعية .



بوب بروكتور
إنك لا تعرف كيف سيتجلى لك الأمر . سوف تجذب إليك الطريقة.

ليزا نيكولس
في إغلب الأوقات , حين لا نرى الأشياء التى طلبناها , فإننا نحبط , ويخيب أملنا ونصير متشككين .يأتي الشك مع الشعور بخبية الأمل . خذ ذلك الشك وقم بتحويله , تعرف على ذلك الشعور , واستبدل به إيمانا لا يتزحزح . إعلم أن ما أنشده في طريقه إلي.

الخطوة الثالثة : تلق
ليزا نيكولس
الخطوهة الثالثة , وهي الخطوة الأخيرة في العملية الإبداعية , وهي أن تتلقى ما تنشده .ابدأ في التحلى بشعور رائع حيال هذا , واشعر بالإحساس الذي ستحظى به عندما تصل الى مقصدك . اشعر بذلك من الآن .

مارسي شيموف
ومن المهم في هذه السلسلة من الخطوات أن تحس شعورا طبيا , أن تكون سعيدأ , لأنه عندما تشعر شعورا طيبا فإنك تضع نفسك على التردد المناسب لما تنشده .
مايكل بيرنارد بيكويث
هذا كون من المشاعر . إذا صدقت شيئا ما ذهنيا وحسب , لكنك لم تتوافق معه بإحساسك , فقد لا يكون لديك بالضرورة الطاقة الكافية لإظهار ما تنشده في حياتك , ينبغى عليك أن تشعر به .
اطلب مرة واحدة .وصدق أنك تلقيت ما طلبته ,وكل ما عليك القيام به لكي تتلقى ما تطلبه هو أن تشعر شعورا طيبا . حين تحس شعورا طيبا , تكون على التردد الخاص بالتلقى . تكون على التردد المناسب لكي تحدث لك جميع الأمور الطيبه , وسوف تتلقى ما طلبته . ما كنت لتطلب أي شئ إلا إذا كان سيجعلك تشعر شعورا طيبا عند تلقيه ,أليس كذلك ؟ وهكذا فلتكن على تردد الشعور الطيب , ولسوف تتلقى ما تطلبه .
ومن الطرق السريعة لأن تضع نفسك على هذا التردد أن تقول : " إننى أتلقى الآن , إنني أتلقى كل الخير في حياتي , الآن , إنني أتلقى و اذكر رغبتك الآن , واستشعر الأمر , اشعر كما لو أنك تلقيت بالفعل ما أردت .
هناك صديقة عزيزة علي . "مارسي , وهي واحدة من افضل من يقومون بهذا وهي تشعر بكل شئ , تشعر بالنحو الذي سيكون علية الأمر عندما تحظى بما تطلبه , إنها تشعر بكل شئ حتى يصبح واقعا . وهي لا تشغل بالها بالكيفية أو الوقت أو المكان الذي سيتم فيه الأمر , إنها فقط تشعر بالأمر ومن ثم يتبدى لها متحققا .
وهكذا فلتتحل الآن بشعور طيب .
بوب بروكتور
عندما تحول ذلك الخيال إلى حقيقة , سوف تتمكن من بناء خيالا ت أكبر وأكبر حجما ,وتلك يا صديقي هي العملية الإبداعية.
مهما كان ما تدعو به في صلاتك بصدق وايمان عميق , فإن الله يستجيب لك .
أيا كانت الأشياء التى ترغب فيها , فحين تصلي آمن إنها سوف تحقق , ولسوف تتحقق .
بوب دويل
إن قانون الجذب ودراسته وممارسته , كل ذلك يعتمد على اكتشاف ما سيساعدك في توليد مشاعر امتلاك الشئ المنشود الآن , اذهب واختبر قيادة تلك السيارة . اذهب وتسوق من إجل ذلك المنزل , ادخل البيت . قم بما يتطلب الأمر القيام به أيا كان من أجل أن تولدك مشاعر امتلاك ذلك الشئ المنشود الآن , وتذكر تلك المشاعر , وأيا كان ما تستطيع القيام به من أجل إنجاز ذلك سوف يساعدك على جذبه واقعيا .
عندما تشعر كما لو أنك تمتلك ما ترغبه الآن , وتكون مشاعرك حقيقية للغاية كما لو أنك امتلكت ما ترغبه بالفعل . فإنك تصدق أنك تلقيت ذلك الشئ المنشود , وسوف تتلقاه .
بوب دويل
يمكن أن يتم الأمر على هذا النحو , أن تستيقط وتجد ما ترغبه متجسدا أمامك , او تروادك فكرة ثاقبة حول ما يتوجب عليك فعله لتحقيق ما ترجوه , ولا يجب عليك أن تقول : "حسنا , يمكننى القيام بهذا على هذا النحو , ولكن سأكره ذلك " . فإنك لا تكون على المسار الصحيح إذا كانت الحالة هكذا , سوف يكون الفعل والتحرك لابد منهما أحيانا , ولكن إذا ما كنت تقول بذلك حقا بالتوافق مع ما يحاول قانون الله في الكون أن يجلبه لك , فسوف يحمل لك شعورا بهيجا , وسوف تشعر بأنك مفعم بالحياة . سوف يتوقف الزمن بالنسبة لك , ويمكنك القيام بذلك طوال اليوم .
الفعل هو كلمة ترادف العمل , لبعض الأشخاص , لكن الفعل المستلهم لا يبدو وكأنه عمل على الإطلاق , والفارق بين الفعل الملهم والفعل بشكل عام هو : الفعل المستلهم هو عندما تفعل لكي تتلقى ما تريد , إذا كنت تعمل لتحاول جعل أمر يحدث , فقد انزلقت للوراء , فالفعل المستلهم لا يحتاج لبذل جهد . وهو يحمل شعورا رائعا لأنك تكون على تردد التلقي . تخيل الحياة مثل نهر سريع الجريان , عندما تعمل لكى تجعل شيئا ما يحدث سيبدو الأمر كما لو أنك تسبح ضد التيار , سيبدو الأمر مثل صراع ومعركة , أما عندما تعمل لكي تتلقى من الكون , سوف تشعر كما لو أنك تطفو مع تيار مجرى النهر , سكون أمرا لا يتطلب أي جهد . هذا هو شعور الفعل المستلهم . أن تطفو مع تيار مجرى النهر . سيكون أمرا لا يتطلب أي جهد . هذا هو شعور الفعل المستلهم . أن تطفو مع تيار الكون والحياة.
أحيانا لن تكون مدركا حتى أنك استخدمت الفعل , حتى بعد أن تتلقى ما تنشد , لأن القيام ب الفعل يمنحك إحساسا رائعا , سوف تسترجع عندئذ ما مضى وترى روعة الطريقة التى حملك بها قانون الله في الكون لما أردته , وأيضا الطريقة التى جلب بها ما أردته.


د. جو فيتال
قانون الله في الكون يحب السرعة , لا تتباطأ , لا تفكر مره ثانية , لا تتشكك عندما تجد أمامك الفرصة , عندما توجد الدافعية , عندما يكون الحافزالفطري بداخلك فلتتحرك . تلك هي مهمتك , وهذا كل ما عليك القيام به .
ثق بغرائزك , إنها لإلهام الذي يرسله لك قانون الله في الكون , إنها وسيلته للتواصل معك على موجة التلقى , إذا كان لديك شعور فطري أو غريزي , فاتبعه , وسوف تجد أن قانون الله في الكون يحركك مغناطيسيا لكى تتلقى ما طلبته وسعيت اليه .
بوب بروكتور
سوف تجذب كل شئ تحتاج اليه , إذا كان المال هو ما تحتاج اليه فسوف تجذبه . إذا كان الناس هم من تحتاج إليهم فلسوف تجذبهم , وإذا كا ما تنشده هو كتاب محدد فلسوف تجذبه . عليك أن تولي انتباها غلى ما تنجذب إليه , لأنك بينما تحتفظ بصور الأشياء التى تحتاج إليها , سوف تنجذب إليها وسوف تنجذب إليك , ولكنها تنتقل إلى العالم المادي بك ومن خلالك , ويتم هذا وافقا لقانون الجذب .
تذكر أنك مغناطيس , تجذب إليك كل شئ , حين تصبح واضحا بشأن ما تريد , فإنك تصير مغناطيسا تجذب إليك ما تريد , ولتك الأشياء تنجذب إليك بدورها . وكلما تمرنت وتمرست وبدأت ترى قانون الجذب يجلب لك الأشياء , صرت مغناطيسا أكبر حجما لأنك سوف تصيف قوة الأيمان , والتصديق , والمعرفة .
مياكل بيرنارد بيكويث
يمكنك أن تبدأ بلا شئ , ومن لاشئ ومن لا ماكن , سوف تجد طريقك .
كل ما تحتاج اليه هو أنت , وقدرتك على التفكير في الأشياء لتجلبها الى الوجود . كل شئ تم ابتاكره واختراعه عبر تاريخ البشرية بدأ من فكرة واحدة , من تلك الفكرة الوحيدة انفتح الطريق , وتجسد وانتقل من العدم الى الوجود .

جاك كانفيلد
فكر في سيارة تسير ليلا , الأضواء الأمامية فقط تمتد لمسافة مائة أو مائتي قدم الى الأمام , ويمكنك أن تقطع بها المسافة من كاليوفورنيا الى نيويورك سائرا عبر الظلام , لأن كل ما عليك أن تراه هو المائتا قدم التالية , وهكذا تنزع الحياة لأن تتكشف أمامنا . فإذا وثقنا وحسب أن مسافة المائتي قدم التالية سوف تتكشف أمامنا , وأن مسافة المائتى قدم التالية بعد ذلك سوف تتكشف أمامنا بعد ذلك , ستواصل حياتك التكشف والظهور . وسوف تصل في نهاية الأمر الى مقصدك أيا كان ذلك لأنك تريده .
ثق بالله . ثق وصدق وتحل بالإيمان . لم يكن لدى أدنى فكرة كيف يمكن لي أن أنقل السر الى شاشة السينما , ولكنني تشبثت فقط بنتيجة الرؤية , رأيت النتيجة واضحة في عقلي , شعرت بها بكل قوتي ,وكل شئ احتجنا الية لنصنع السر اتى الينا .(توكلنا على الله قمنا بما علينا من عمل و قانون الله في الكون سخر كل ما نريد لعمل لإنجاز الفلم )
اتخذ الخطوه الأولى بالإيمان . لست مضطرا لأنى ترى السلالم التالية كلها . فقط اصعد الدرجة الأولى . مارتن لوثر كينج

يتبع
يتبع
__________________


سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر ولاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم عدد ماخلق وعدد ماهو خالق وزنة ماخلق وزنة ماهو خالق وملء ماخلق وملء ماهو خالق وملء سمواته وملء ارضه ومثل ذلك وعدد خلقه وزنة عرشه ومنتهى رحمته ومداد كلماته ومبلغ رضاه حتى يرضى واذا رضي وعدد ماذكره به خلقه في جميع مامضى وعدد ماهم ذاكروه فيما بقي في كل سنة وشهر وجمعة ويوم وليله وساعة من الساعات وشم ونفس من الانفاس وأبد من الآباد من أبد أبد الدنيا وأبد الآخره وأكثر من ذلك لاينقطع أوله ولاينفد آخره

رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : [9]  
قديم 13-05-2011, 11:46 AM
يناير يناير غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: الجزيرة الخضراء
المشاركات: 20,639
معدل تقييم المستوى: 27
يناير is on a distinguished road
افتراضي

السر وجسدك

دعونا نناقش استخدام العملية الإبداعية بالنسبة لهؤلاء الذين يشعرون بانهم زائدو الوزن ويرغبون في إنقاص وزنهم . الشئ الأول الذي تجب معرفته هو أنك إذا ركزت على إنقاص الوزن سوف تجذب اليك (اضطرارك لفقدان المزيد من الوزن ) , وهكذا أخرج فكرة اضطرارك لفقدان الوزن من عقلك , فهذا هو السبب الذي يجعل النظم الغذائية لا تأتي بنفع , ولأنك تركز على فقدان الوزن , فلابد أن تجذب إليك باستمرار الإضطرار لفقدان الوزن .
الشئ الثاني الذي تجب معرفته هو أن حالة البدانة خلقتها أفكارك , ولنوضح المسأله , فإذا كان أحدهم زائد الوزن , فإن ذلك نتج عن الأفكار التى تتعلق بالسمنة , فسواء كان مدركا ذلك أم لا , فلا يمكن أن تراود الشخص أفكار حول النحافة ويكون بدينا , فهذا ينافي قانون الجذب تماما .
سواء عرف أحد الأِشخاص أنه مصاب بضعف في إفراز هرمون الغدة الدرقية أو أن تمثليه الغذائي بطئ , أو أن وزنه الزائد أمر وراثي , فإن كل تلك الإمور ما هي إلا أحد أشكال الأفكار التى تتعلق بالسمنة , فإذا طبقت على نفسك إحدى تلك الحالات وصدقت ذلك , فسوف تصبح تجربة حياتك , وسوف تستمر في جذب المزيد من البدانة .
بعد أن وضعت ابنتاي كنت زائدة الوزن , وأعرف أن هذا حدث نتيجة لإستماعي وقراءاتي للرسائل التى تقول إنه من الصعب فقدان الوزن بعد الإنجاب , بل وأكثر صعوبة بعد إنجاب الطفل الثاني , وقد جلب ذلك لنفسي من خلال تلك الأفكار التى تتعلق بالسمنة , وهكذا صارت تجربتي الحياتية . صار جسدي حقا مكدسا باللحم , وكلما لا حظت مدى تكدسي باللحم , صار جسدي أكثر بدانة, ومع حجم جسمي الضئيل في الأصل , أصبحت أزن 143 رطلا , وكل ذلك لأنني كنت أفكر أفكارا جالبة للسمنة .
أكثر الأفكار شيوعا مما يحتفظ به الناس , حتى أنا أيضا احتفظت بها , هو أن الطعام كان مسئولا عن زيادة وزني ، إنه اعتقاد لا يخدمك , وفي عقلي الآن هذا الكلام فارغ تماما , فالطعام ليس مسئولا عن زيادة الوزن , إن فكرتك أن الطعام مسئول عن زيادة الوزن هي التى في الحقيقة تجعل الطعام مسئولا عن زيادة الوزن . تذكر , الإفكار هي السبب الأصلي كل شئ , وبقية الأمور هي آثار لتلك الأفكار , فلتفكر في أفكار رائعة ومثالية ولا بد أن تكون النتائج هي وزن رائع ومثالي .
تخل عن جميع تلك الأفكار المقيدة , الطعام لا يمكنه أن يؤدي الى زيادة الوزن , إلا اذا فكرت أنه بوسعه ذلك .
إن تعريف الوزن المثالي هو الوزن الذي تشعر بالرضا عنه , لايعد رأي أي شخص آخر له قيمة , الوزن المثالي هو ما تحمل معه شعورا طيبا .
لعلك على الأرجح تعرف شخصا ما نحيفا ويأكل بشهية حصان , وهو يعلن متفاخرا , يمكنني أن آكل أي شئ يروق لي وعلى الدوام سوف أحظى بالوزن المثالي , وهكذا يقول الجنى , مر تطع .

لكي تجذب وزنك المثالي وجسدك المثالي باستخدام العملية الإبداعية , اتبع الخطوات التالية :

خطوه 1 : أطلب
كن واضحا بشأن الوزن الذي تريد أن تكون علية . لتكن لديك صورة في عقلك لما سوف تبدو علية من هيئة عندما تصل الى ذلك الوزن المثالي . أحضر بعض الصور التى كنت تحظى فيها بالوزن المثالي , إذا كان لديك بعض منها , وانظر إليها كثيرا , وإذا لم يكن لديك أحصل على صوره للجسد الذي تود أن تحظى به وانظر إليها كثيرا .

خطوة 2 : آمن
لابد أن تؤمن بأنك سوف تتلقى ما تنشد , وأن ذلك الوزن المثالي قد صار ملكك فعليا , عليك أن تتخيل وتتظاهر وتتصرف من منطلق أن ذلك الوزن قد صار ملكك بالفعل . لابد أن تتخيل نفسك وأنت تستقبل ذلك الوزن المثالي .
اكتب وزنك المثالي وعلقة على مؤشر الميزان الخاص بك , او لا تزن نفسك على الإطلاق . لا تناقض ما طلبته بأفكارك .وكلماتك , وافعالك , لا تشتر ملابس ملائمة لوزنك الحالي . تحل بالإيمان وركز على الملابس التى سوف تبتاعها . إن جذب الوزن المثالي هو تماما مثل تحديد خيار من كتالوج الكون . إنك تتصفح الكتالوج , فتختار الوزن المثالي .أي تحدد طلبك , ومن ثم يتم إرساله إليك .
لتعقد نيتك أن تتطلع الى الأشخاص الذين يتحلون بالأجساد ذات الوزن المثالي من وجهة نظرك ,وتأمل أجسادهم بإعجاب وأثن عليها في داخلك . ابحث عنهم وعندما تعجب بهم وتحس بتلك المشاعر . فسوف تستدعى ذلك الجسم المثالي إليك . أما إذا رأيت أشخاصا زائدي الوزن , فلا تراقبهم , ولكن حول عقلك على الفور الى صورتك بجسدك المثالي واشعر بالأمر .

الخطوة 3 : تلق
لابد أن يكون شعورك طيبا , ولا بد أن تشعر بشعور طيب حيال نفسك , هذا أمر مهم , لأنك لا تستطيع أن تجذب وزنك المثالي إذا كنت تحس شعورا سيئا حيال جسدك الآن . إذا كنت تحس شعورا سيئأ حيال جسدك , فإن ذلك يكون شعورا قويا وفعال , ولسوف تستمر في جذب الشعور السيئ حيال جسدك . لن تغير جسدك أبدا إذا كنت بالغ الإنتقاد له ومتصيدا عيوبه , وفي الحقيقة إنك سوف تجذب المزيد من الوزن إليك , فلتمدح كل بوصة مربعة من جسدك . تذكر كل الأشياء الرائعة الخاصة بك , وعندما تروادك أفكار مثالية , وعندما تحظى بشعور طيب حيال نفسك , فإنك تكون على التردد الخاص بوزنك المثالي , وتجذب اليك الجسم المثالي .
يعرض "والاس واتلس " في واحد من كتبه نصيحة بشأن تناول الطعام . إنه يوصي بأنك حين تأكل , عليك أن تحرص على أن تكون في حالة تركيز تام على تجربة مضغ الطعام .اجعل عقلك حاضرا وعش إحساس تناول الطعام , ولا تدع عقلك ينحرف الى أشياء أخرى , وكن حاضرا في جسدك , واستمتع بجميع الأحاسيس الخاصة بمضغ الطعام في فمك وابتلاعه . جرب ذلك في المرة التالية التى تتناول فيها طعامك . عندما تكون حاضر الذهن تماما حين تأكل فإن نكهة الطعام سوف تكون قوية جدا , وعندما تدع عقلك ينحرف , فأن النكهة تختفي إننى مقتنع أنه إذا كان بسوعنا أن نتناول طعامنا ونحن حاضرو الذهن , ونحن في حالة تركيز تام على التجربة البهيجة للأكل ,فإن الطعام يتمثل بداخل اجسادنا على نحو مثالي , ولابد أن النتيجة في أجسادنا ستكون مثالية .
ونهاية القصة بشأن وزني الخاص أننى الآن احافظ على وزني المثالي وهو 116 رطلا , ويمكننى أن آكل أي شئ اريده . وهكذا , فلتركز على وزنك المثالي .


كم يستلزم هذا من الوقت ؟

د.جو فيتال
من بين الأشياء الأخرى التى يتساءل الناس بصددها : كما يستلزم من الوقت للحصول على السيارة , وشريك الحياة والمال ؟ , ليس بحوزتي أي كتاب قواعد ينص على أن هذا يستلزم 30 دقيقة أو 3 أيام أو 30 يوما , بل الأمر يتعلق بكونك متوازيا ومتوافقا مع الكون ذاتة الزمن مجرد وهم . هكذا أخبرنا اينشتاين , وإذا كانت هذه هي المرة الأولى التى تسمع فيها هذا الأمر , لعلك تجده مفهوما عسيرا على الفهم , ذلك لأنك ترى كل شئ بحدث بعد الأخر . ما يخبرنا به علماء الفيزياء الكمية و اينشتاين , هو أن كل شئ يحدث بالتزامن . إذا استطعت أن تفهم أنه ما من زمن هناك , وأن تتقبل ذلك المفهوم فسوف ترى عندئذ أن كل ما تريده في المستقبل هو موجود بالفعل . إذا كان كل شئ يحدث في الزمن نفسه , فإن النسخة الموازيه منك التى تحظى بما تريده موجودة فعليا .
فالأمر لا يقتضي أي وقت من قانون الله في الكون لكي يجلب ما تريد . وأي تأخر في الوقت تمر به يرجع الى تأخرك في الوصول الى موضع الأيمان والمعرفة والشعور بأنك بالعفل فد حظيت بذلك . أنت من تضع نفسك على التردد لما تريد . عندما تكون على ذلك التردد, فسوف يظهر ما تريد .
بوب دويل
الحجم ليس لة أهمية بالنسبة قانون الله في الكون ؟ فعلى المستوى العلمي لا يعد جذب شئ مما نعده ضخم الحجم أكثر صعوبة من جذب شئ مما تعده صغيرا متناهي الدقة .
يقوم قانون الله في الكون بكل شئ بلا أدنى جهد . لايكافح العشب حتى ينمو . يجري ذلك بلا أدنى جهد , إنة فقط هذا التصميم العظيم للخالق . يتعلق الأمر كلة بما يجري في عقلك . يتحدد بما نحدده نحن , كأن نقول : إن هذا أمر كبير , سوف يأخذ بعض الوقت , أو هذا أمر صغير سأمنحة ساعة من وقتي , تلك هي قواعدنا التى نضعها . ليس قواعد بالنسبة قانون الله في الكون . أنت تزود الكون بالمشاعر الدالة على حصولك على الشئ المرجو في التو واللحظه , وسوف يسخر الله الكون ليستجيب لتلك المشاعر ـ أيا كان نوعها .
ليس هناك زمن بالنسبة للكون , وليس هناك حجم بالنسبة للكون , إن الحصول على مليون دولار هو بنفس سهولة الحصول على دولار واحد , فالأمر يعتمد على نفس العملية , ولكن السبب الوحيد الذي يجعل أحدهما يأتي أسرع من الآخر هو أنك تعتقد أن مبلغ المليون دولار كبير لتحصل عليه بنفس سهولة الحصول على مبلغ صغير مثل دولار واحد .
بوب دويل
يجد بعض الأشخاص سهولة أكبر في طلب الأمور الصغيرة , وهكذا نقول أحيانا ابدأ بشئ صغير , مثل فنجان قهوة , لتكن نيتك هي أن تجذب فنجان فهوة اليوم .
بوب بروكتور
داوم على تخيل أنك تتحدث الى صديق قديم لم تره منذ فترة طويلة . وبطريقة أو بإخرى سوف يشرع شخص ما في التحدث اليك عن ذلك الشخص , ولسوف يتصل بك ذلك الشخص أو سوف تتلقى منة رسالة .
البداية بشئ صغير طريقة سهله لتجربة قانون الجذب ورؤيته بعينيك , دعنى اشركك قصة رجل شاب قد قام بذلك , حيث أنه رأى فيلم السر وقرر أن يبدأ بشئ صغير . صنع صورة خياله لريشة , وحرص على أن يكون شكلها مميزا , ورسم بأصابع خيالة علامات على هذه الريشة حتى يتأكد بلا إدنى شك أنها ريشته القصودة إذا رآها , وأنها اتت اليه من خلال استخدامه المقصود لقانون الجذب .
بعد ذلك بيومين , كان على وشك دخول مبنى شاهق الإرتفاع في أحد شوارع مدينة نيويورك . قال إنة لم يعرف ما الذي دفعة للنظر أسفل قدميه , ولكنه عندما نظر عند قدمه . وفي مدخل البناية كانت الريشة هنالك , ليس فقط أي ريشة , لكنها الريشة نفسها التى تخيلها تماما . كانت مطابقة للصورة التى تخيلها في عقله , بكل علاماتها الفريدة , وقد علم من تلك اللحظه , ودون شك بأن هذا كان قانون الجذب يعمل بكل مجده . وأدرك القدره العجيبة على جذب كل ما يرجو عبر قوة عقله . وبايمان تام , انتقل الآن الى استدعاء أشياء اكبر حجما .
ديفيد شيرمر
مدرب استثمار , معلم , ومتخصص تكوين ثروات
يندهش الناس كيف أنجح في العثور على مكان لركن سيارتي , لقد صرت ناجحا في هذا منذ أن فهمت السر لأول مرة , إننى أتخيل مساحة خالية تماما في الموضع الذي أريده , وبنسبة 95 % من المرات تكون هناك في انتظاري , وأقود سيارتي إليها مباشرة , وبنسبة 5% من المرات يكون علي أن أنتظر حتى يخرج من يشغل المكان بسيارته فأدخل أنا , أقوم بذلك طوال الوقت .
الآن لعلك تفهم لماذا يجد الشخص الذي يقول , إننى دائما أجد مكانا لإيقاف سيارتي أماكن شاغرة دائما . أو لماذا يفوز الشخص الذي يقول , إننى محظوظ حقا , أفوز بأشياء طول الوقت بشئ بعد الأخر , طوال الوقت , إن هؤلاء يتوقعون ذلك , ابدأ في توقع الأشياء الرائعة وعندما تفعل , سوف تصنع حياتك مسبقا .



يتبع


يتبع
__________________


سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر ولاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم عدد ماخلق وعدد ماهو خالق وزنة ماخلق وزنة ماهو خالق وملء ماخلق وملء ماهو خالق وملء سمواته وملء ارضه ومثل ذلك وعدد خلقه وزنة عرشه ومنتهى رحمته ومداد كلماته ومبلغ رضاه حتى يرضى واذا رضي وعدد ماذكره به خلقه في جميع مامضى وعدد ماهم ذاكروه فيما بقي في كل سنة وشهر وجمعة ويوم وليله وساعة من الساعات وشم ونفس من الانفاس وأبد من الآباد من أبد أبد الدنيا وأبد الآخره وأكثر من ذلك لاينقطع أوله ولاينفد آخره

رد مع اقتباس
  مشاركة رقم : [10]  
قديم 13-05-2011, 11:48 AM
يناير يناير غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: الجزيرة الخضراء
المشاركات: 20,639
معدل تقييم المستوى: 27
يناير is on a distinguished road
افتراضي

اصنع وقتك مسبقا

تستطيع أن تستخدم قانون الجذب لكي تشكل حياتك بكاملها مقدما , ويمكنك تطبيق ذلك على الشئ التالي الذي ستقوم به اليوم . برنتيس مالفورد . وهو معلم يقدم في كتاباته العديد من الأفكار الثاقبة حول قانون الجذب وكيفية استخدامه , ويستعرض مدى أهمية أن تشكل يومك مسبقا .
حينما تقول لنفسك , سوف أقوم بزيارة سعيدة أو رحلة سعيده , فأنك فعليا ترسل عناصر وعوامل قوى تسبق جسدك الى المكان المتسهدف لتجعل زيارتك أو رحلتك سعيدة . عندما تكون في مزاج سيئ قبل الزياره أو الرحلة أو رحلة التسوق , فإنك ترسل عملاء خفيين قبلك الى المكان مما سيجعلك منزعجا نوعا ما . إن أفكارنا , أو بعبارة أخرى , حالتنا العقلية , تعمل دائما على إعداد الأمور الطيبة أو السيئة مقدما .
لقد كتب برنتيس مالفورد تلك الكلمات في حقبة السبعينات من القرن التاسع عشر , يالة من رائد , تستطيع أن ترى بكل وضوح مدى أهمية أن تفكر مقدما في كل حدث في كل يوم , ومن المؤكد أنك قد عايشت من قبل عدم التفكير مسبقا في يومك , وأحد تداعيات هذا الأمر هو أنك تكون في حالة من التسرع والعجلة .
إذا كنت تتصرف بتسرع وعجلة , فاعلم أنك تلك الأفكار والأفعال معتمده على الخوف (الخوف من التأخر ) وهكذا فإنك , تعد مسبقا الأمور السيئة لنفسك , وبينما تواصل الأندفاع , سوف تجذب شيئا بعد آخر في طريقك , بالإضافة الى ذلك , فإن قانون الجذب سوف يعمل على إعداد المزيد من الظروف المستقبلية التى ستؤدي الى دفعك للتسرع والأندفاع . عليك أن تتوقف وتضع نفسك خارج ذلك التردد . خذ دقائق قليلة وحول نفسك , إذا لم ترغب في استدعاء الأمور السيئة اليك
الكثير من الناس , وخصوصا في المجتمعات الغربية , يطاردون الوقت ويشتكون من أنهم لا يجدون الوقت الكافي لأي شئ . حسنا , عندما يقول أحدهم إنه لايجد الوقت الكافي , فإذن لابد أن يحدث هذا عن طريق قانون الجذب . إذا كنت تحبط نفسك بأفكار حول افتقارك الى الوقت الكافي , فمن الآن فصاعدا أعلن لنفسك كل ثقة : " أنا احظى باكثر ما يكفي من الوقت , وغير حياتك بأكملها .
كما يمكنك أن تحول الأنتظار الى وقت فعال لصنع حياتك المستقبلية . المرة التالية التى تكون فيها في موقف يضطرك للإنتظار , افتنص ذلك الوقت وتخيل امتلاكك لجميع الأشياء التى تريدها . يمكنك القيام بهذا في أي مكان , وفي أي وقت , حول كل موقف في حياتك الى موفق ايجابي .
لتكن عادتك اليومية أن تشكل كل حدث في حياتك مسبقا , من خلال أفكارك . فلتستدع القوى الكونية لتعمل لصالجك في كل شئ تقوم بة وكل مكان تذهب الية , عن طريق التفكير في الشكل الذي تريد أن تكون عليه مسبقا , وعلى هذا فأنك تساعد في تشكيل حياتك قاصدا عامدا .





الموجز

- قانون الجذب يطيع كل أوامرنا , تماما مثل جنى مصباح علاء الدين .
- تساعدك خطوات العملية الأبداعية على صنع ما تريده في ثلاث خطوات بسيطة , اطلب , آمن , وتلق .
- لكي تصير واضحا بشأن ما تريده , عيك أن تطلب من الله أن يسخر الكون لخدمتك , فعندما تصبح واضحا فيما ترغبه , فأنك بذلك تكون قد طلبت .
- يتطلب الإيمان التصرف والتحدث والتفكير كما لو أنك قد تلقيت بالفعل ما طلبته . عندما تبث التردد الخاص بتلقيك للشئ المنشود , فإن قانون الله في الكون يحرك الناس والأحداث والظروف من أجل أن تتلقى أنت ما تريد.
- يتطلب التلقي الشعور على النحو الذي سوف تشعر به بمجرد أن تتحقق رغبتك , الشعور الطيب على التردد الخاص بما تريده .
- من أجل أن تفقد وزنا , لاتركز على فقدان الوزن , وبدلا من ذلك ركز على وزنك المثالي . اشعر بما سوف تحسه عندما تحظى بوزنك المثالي , وسوف تستدعية اليك .
- لا يستلزم الأمر وقتا بالنسبة لقانون الله في الكون لكي يتحقق ما تريده , فالحصول على مليون دولار يعد بنفس سهولة الحصول على دولار واحد .
- ابدأ بشئ صغير , مثل فنجان قهوة أو مساحة لركن السيارة , فهي طريقة سهلة لتجرب قانون الجذب في الحياة الواقعية , فلتنو بقوة ، تجذب شيئا صغيرا , وعندما تجرب القدرة التى تمتلكها على الجذب , سوف تنتقل الى الحصول على أشياء أضخم حجما .
- اصنع وشكل يومك مسبقا بالتفكير في الطريقة التى تريد بها أن تمضي الأمور , وسوف تشكل حياتك عمدا وقصدا.




يتبع
يتبع
__________________


سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر ولاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم عدد ماخلق وعدد ماهو خالق وزنة ماخلق وزنة ماهو خالق وملء ماخلق وملء ماهو خالق وملء سمواته وملء ارضه ومثل ذلك وعدد خلقه وزنة عرشه ومنتهى رحمته ومداد كلماته ومبلغ رضاه حتى يرضى واذا رضي وعدد ماذكره به خلقه في جميع مامضى وعدد ماهم ذاكروه فيما بقي في كل سنة وشهر وجمعة ويوم وليله وساعة من الساعات وشم ونفس من الانفاس وأبد من الآباد من أبد أبد الدنيا وأبد الآخره وأكثر من ذلك لاينقطع أوله ولاينفد آخره

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
أكواد HTML : معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السر الاكبر في عقد السلاح الذي لا يقدر بمال هديه للجميع (مجرب) Dr. Ghost فوائد مجربة 202 21-02-2014 11:39 PM
*السر العظيم لسورة يس (من مجرباتنا مجرب مجرب مجرب ) الأمير فيصل مقالات عامة في عالم الروحانيات 42 21-05-2013 06:25 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.