الموضوع: كتاب السر مجرب
عرض مشاركة واحدة
الصورة الرمزية يناير
يناير
عضو
°°°
افتراضي
مايكل بيرنارد بيكويث
هناك ما يكفي للجميع . إذا آمنت بذلك , ورأيته , وتصرفت أنطلاقا منه , فسوف يتجلى أمامك , تلك هي الحقيقة .
إذا كان ينقصك أي شئ , إذا سقطت فريسة للفقر أو المرض , فذلك لأنك لا تؤمن أو لا تفهم القدرة التى تحظى بها . ليست المسأله هي ما منحه لك الخالق , فهو يمنح كل شئ لجميع الناس .
يقدم الخالق كل الأشياء لكل الناس من خلال قانون الجذب . إنك تمتلك القدرة على اختيار ما تريد أن تعيشه , ألا تريد أن يكون هناك ما يكفي لك وللجميع , اختر ذلك إذن واعلم أنهناك وفرة من كل شئ , هناك معين لا ينضب , هناك الكثير من الأمور الرائعة .لدى كل منا القدرة على اللجوء إلى ذلك المدد الخفي غير المحدود من خلال أفكارنا ومشاعرنا , وجلبه إلى حياتنا فاختر لنفسك إذن لأنك الشخص الوحيد الذي يستطيع هذا .
ليزا نيكولس
كل شئ تريده , كل البهجة الحب , الوفرة , السعة , النعمة موجود , جاهز لكي تحكم عليه قبضتك , وعليك أن تصير شديد التوق اليه , وعليك أن تكون واعيا قاضداً , وحين تعقد النية وتحث السعى نحو مقصدك , سوف تجد في الكون كل شئ تكون قد رغبت فيه , تعرف على الأشياء الجميلهة والرائعة من حولك , باركها وأثن عليها . وعلى الجانب الأخر , فإن الأشياء التى لا تمضي حالياً على النحو المنشود بالنسبة لك , لا تنفق طاقتك في الإنتقاد والشكوي منها , التزم بكل شئ تريده بحيث تحصل على المزيد منه .
إن كلمات ليزا الحكيمة بأن تبارك وتثني على الأشياء المحيطة بك , تقدر وزنها بميزان الذهب , بارك وأثن على كل شئ في حياتك , فحين تمتن أو تبارك تكون على التردد الأسمى للحب , فقد استعان رجال الدين بهذه المباركة لتحقيق الصحة , والثروة والسعادة , لقد علموا قدرة المباركة , وللأسف لا يستعين معظم الناس بكلمة المباركة إلا في مناسبات محدودة , وهكذا لا يستخدمون إحدى أعظم القوى لصالحهم ورخائهم , وتعرف بعض القواميس المباركة على أنها , طلب الخير الألهى ومنح السلامة أو الرخاء , وهكذا فلتبدأ الآن في طلب المباركة في حياتك , بارك كل شخص , وكل شئ واثني على كل شخص وكل شئ ,لأنك حين تثنى على شخص ما أو شئ ما فإنك تمنح الحب , وعندما تبث ذلك التردد الهائل , سوف يعود إليك مضاعفا مائة مره .
الثناء والمباركة يذهبان بكل السلبية , فاثن وبارك أعداءك , فعندما تلعن أعداءك , ترتد اللعنة إليك وتؤذيك وإذا ما أثنيت عليهم وباركته سوف تبدد كل السلبية والخلاف , وسوف يعود إليك الحب الخاص بالثناء والمباركة , وعندما تثني وتبارك , ستشعر بنفسك تتجول إلى تردد جديد ومعه المردود الخاص بالمشاعر الطيبة .
د. دينيس ويتلى
أغلب قادة الماضي فاتهم جزء عظيم من السر , وهو دعم ومشاركة الآخرين .
هذا هو أفضل وقت يمكن العيش فيه عبر التاريخ كله . إنه أول وقت اكتسبنا فيه القدرة على المعرفة بمنتهى السهوله والبساطة.
بهذه المعرفة تصير مدركا لحقيقة العالم , وحقيقة نفسك , أعظم ما اكتشفته فيما يخص السر حول موضوع العالم ينبع من تعاليم روبرت كولير , وبرنتيس ملفورد وتشارلز هانيل , مايكل بيرنارد بيكويث , فقد وصلنا بذلك الفهم الى الحرية التامة . أرجو حقا أن تستطيع الوصول إلى موضع تلك الحرية نفسها , إذا استطعت , فعندئذ سوف تستطيع من خلال وجودك وقوة أفكارك , أن تجلب إعظم خير لهذا العالم ولمستقبل الإنسانية كلها .














الموجز

1- ما تقاومه سوف تجذبه لأنك تركز تركيزا قويا عليه بمشاعرك . لكي تغير أي شئ اتجه إلى داخلك وبث إشارة جديده بأفكارك ومشاعرك .
2- لا تستطيع مد يد العون للعالم بالتركيز على الأمور السلبية , فعندما تركز على أحداث العالم السلبية , فإنك تضيف إليها , ليس هذا وحسب , لكنك أيضا تجلب المزيد من الأمور السلبية إلى حياتك أنت .
3- بدلا من التركيز على مشكلات العالم , امنح انتباهك وطاقتك للثقة , الحب , الوفرة , العلم والسلام .
4- لن تنفد الأشياء الطيبة أبدا من بين يديك , لأن هناك أكثر من الكفاية للجميع , والحياة من طبيتها السخاء والوفره.
5- لديك القدرة على أن تلجأ إلى المعين الذي لا ينضب عبر أفكارك ومشاعرك وتجلبه إلى تجاربك في الحياة .
6- بارك واعتز بكل شئ في العالم , وسوف تبدد الطاقة السلبية والخلاف والتشاحن وسوف تتحالف مع التردد الأسمى . الا وهو الحب .




يتبع


يتبع