عرض مشاركة واحدة
الصورة الرمزية افكار
افكار
عضو
°°°
افتراضي رد: +(( معلومات متنوعة ))+

أطفال يقرأون معصوبي العينين بفضل العين الثالثة
بالنسبة للبعض منا ليس هناك شك في أننا جميعا نمتلك قدرات يعتبرها البعض "خوارق" أو قدرات غير عادية.
هؤلاء الأطفال هم جزء من مدرسة بديلة صغيرة بقرب العاصمة لندن.
وفي هذه المدرسة يتلقى التلاميذ الدروس أساسا وهم معصوبو العينين، حتى يتعلموا كيفية تفعيل العين الثالثة، وكيف ينظرون إلى الأشياء من خلال عصابات الأعين.
وهؤلاء الأطفال قادرون على فعل أي شيء تقريبا وأعينهم مغطاة تماما بعصابات. وهم قادرون على قراءة الكتب، وممارسة الألعاب، ورسم صور مماثلة لتلك التي وضعت أمامهم قبل أن توضع العصابات على أعينهم، وعلى فعل أشياء هائلة أكثر من كل ذلك بكثير. وقد ثبت من خلال هذه التجارب أن بعض التلاميذ يمتلكون قدرات عقلية أكبر من غيرهم.
هؤلاء الأطفال بإمكانهم أن يروا حرفيا من خلال العصابات، وحتى من خلال ورقة عبر العين الثالثة. وهذا دليل على إمكانيات الإنسان التي لا قد لا يصدقها البعض.
وفي تقريرها تقول مجلة espritsciencemetaphysiques إن المشكلة التي تحول دون انتشار هذه الطريقة، وفقا لبعض الدراسات والآراء، تكمن في حقيقة أن الكثير من الناس يميلون بسرعة إلى تشويه “سمعة” هذه الطريقة. على الرغم من أن الكثير من الناس يؤكدون بالفعل أنهم قادرون على الرؤية من خلال عصابات، بعد التأكد من عدم شفافيتها.
من ظواهر خارقة إلى أمر مألوف
... ولكن الأمثلة الكثيرة التي لا حصر لها سرعان ما بددت شكوك هؤلاء المرتابين.
ويرى الخبراء أنه بعد رفع الستار عن حقيقة العين الثالثة بشكل جماعي، يمكننا عندئذ أن نفهم أن هناك واقعا أعمق بكثير مما يبدو عليه، ومن ثم ستصبح هذه الظاهرة وغيرها من الظواهر “الخارقة” أمرا مألوفا.

العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..
العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..