عرض مشاركة واحدة
الصورة الرمزية kassm121
kassm121
في ذمة الله
في ذمة الله
°°°
افتراضي
بسم الله : أحاول أن أقرأ دروس الشيخ عدة مرات لعلي أستنبط أو أعثر علي شئ لا أخفي عليكم أنني من زمان جدا وعند ي سؤال ليه ؟؟؟ أي لم هذا ؟؟؟ ولم فعلوا هذا ؟؟؟ ولم رسموا هذا ؟؟؟ وما السر في هذا؟؟؟ إلخ00 هذه الأسئلة 0 أريد ألا أسبق الأحداث لما كنا في المعهد الأزهري ونسأل الشيخ كان يقول لنا لا تسبقوا الأحداث سيأتي هذا الأمر 0
@ لكن مع تكرير القراءة لدرس الشيخ لمحت وجود الشكل الهرمي مع كل عنصر من العناصر الأربعة النار والهواء والماء والتراب , لمحت أيضا محاولة وضع أنموذج للعناصر الأربعة , فالشمعة للنار , وكأس الماء للماء, وطبق التراب أو الملح للتراب , والمبخرة تقريبا للهواء , لمحت أيضا المثلث الناري , والمثلث الهوائي , والمثلث الترابي , والمثلث المائي , يعني الأنموذج معه الشكل الهرمي معه المثلث الخاص به , لمحت من هذه المعميكة حتي الآن أن هذا الواضع لهذا الموضوع السحري أنه يحاول أن يجسد سيالا سحريا من الطبائع الأربعة , لمحت اللون الأحمر في الوسط في النجمة الخماسية ,واللون الأحمر معروف له تأثيرات معروفة قال العضوlarbi ...قرات منذ شهر هذا فى منتدى الماني.

اكتب الطلسم ضعه امامك ثم ضع كفك عليه وانت تفكر وتتخيل او تنطق بما تريد....3 دقائق مع التركيز

ثم خد الطلسم وضعه في ظرف احمر واحمله...

ادن لا يمكن لطلسم ان يعمل بدون تشبيعه بالمغناطيس

*ولعلني اهتديت مما وضعه الشيخ لماذا جعل الفراعنة الهرم له أربع جهات وليس ثلاثة , ربما إشارة إلي الطبائع الأربعة فكل مثلث يشير إلي طبيعة من الطبائع , وباكتمال الطبائع الأربع للشكل الهرمي يكون سحره0

# وما دمنا في منتدي لتبادل الأفكار والمعلومات حول هذه العلوم, فإليكم فائدة قضاء الحاجات والرغبات بالشكل الهرمي التي جربها أعضاء إحدي المنظمات في كافة أنحاء العالم وهي في كتاب( سر قوة الهرم )تأليف بيل شول وإدبتيت وترجمة أمين سلامة طبعة مكتبة الأ نجلوالمصرية ص 252 وص 253 قال الكتاب : أجري معمل e.s.p لوس انجيليس تجربة مستخدما صناديق تفريخ هرمية الشكل من أجل صور الفكر , فافترض أن الصورة الهرمية تعمل كمكبر هندسي يقوي الطلب أو الرغبة التي يريدها الفرد القائم بصورة الفكر .
وتبعا للمستر آل ماننج يستعمل هرم صغير مع قطع من الورق مثلثة الشكل من أربعة ألوان : الأصفر للتعليم ,والبرتقالي للوضوح الذهني , والأزرق للشفاء , والأخضر للحب فيختار القائم بالتجربة اللون المناسب لهدفه فيكتب عل الورقة المثلثة الشكل طلبه أو قصده.
تمسك الورقة بعد ذلك بين اليدين , بينما تكرر أنشودة- إما أنشودة الشخص نفسه أو أنشودة تقررها المنظمة - تكرر مرتين و ثم تطوي قمة الورقة إل أسفل نحو القاعدة.
بعد ذلك تطوي القاعدة لتكون مثلثا , وتوضع اليدان عندئذ فوق المثلث , وتكرر الأنشودة مرة ثانية ..ويجب عمل هذه الخطوة الأخيرة والورقة موضوعة علي قاعدة الهرم , ثم يعاد الهرم فوق قاعدته - دائما في محور الشمال / جنوبي -وعندئذ تبدأ فترة التفريخ . ويري ماننج أن هذه الفترة تستغرق مابين ثلاثة وتسعة أيام وتستكمل صورة الفكر (( مدة حملها)) . وقي أثناء تلك الفترة تقوي هذه العملية بالإنشاد والاحتفاظ بصورة الفكر في الذهن . ويجب أن يركز الإنسان علي صورة الفكر عن طريق الجانب الشمالي للهرم مرة كل يوم .
ينزع القائم بالتجربة الهرم من قاعدته ويأخذ الورقة المثلثة الشكل عندما يشعر بأن مدة التفريخ قد اكتملت , وتفتح الورقة وتمسك من أحد الأركان السفلي , وتشعل النار في المثلث , وبعد أن تلتهم النار الورقة بأكملها يوضع الرماد في قابلة مضادة للحريق وتحفظ في اليد إبان هذه العملية .
يعتقد أن عملية حرق الورقة هي الغرض إطلاق صورة الفكر حتي ينتظر القائم بالتجربة النتائج معتقدا أن النار قد أطلقت صورة فكر مشحونة إلي آخرها حتي تظهر .
((*)) تبدو هذه العملية سحرا وخرافة , بيد أن أعضاء المنظمة في كافة أنحاء العالم يؤكدون أن طلباتهم أجيبت ) آه النقل
@ ومما لمحته من كلام الشيخ أن هذه العفاريت ليست بعفاريت حقيقية , والله تعالي أعلم 0