عرض مشاركة واحدة
الصورة الرمزية nahid.fs
nahid.fs
خبير فلكي
علوم الفلك والتنجيم
°°°
افتراضي
من موقع اجنبي اخر هذه تقنية اخرى من تقنيات التوقع وهي التحويل الشمسي لاحد الفلكيين
العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..
لقد استحسنتها وقمت بترجمتها

قصة تحويل شمسي :
أَعمل بخرائط التحويل الشمسي والانتهاء منذ سنَوات خلت , حيث أأخذ رب الانتهاء أي "رب السنة" وأنظر إلى موقعه وحالته وترتيبِه في خريطة التحويل , فاذا كان في وتد فالمولود لديه كثيرا من القوى الدافعة وراء الأحداث التي ستحدث تلك السنة ، واذا كان في بيت زائل تحدث الأشياء له خارج ارادته .
حين نظرت في التحويل وجدت الاوتاد كما كانت في خريطة الاصل , وتلك دلالة على سنة مهمة له

في احدى زيارات ابني لنا في عطل اعياد الميلاد , طلب مني ان احلل خريطته , كان ميلاده في نيسان فاخذت خريطة التحويل للسنة القادمة , لقد كان يعيش في الخارج في كمبوديا لمدة 4 سنوات وكونه كان في الخارج فيمكن وضع احداثيات التحويل لذلك المكان , لكن بما اني ما زلت اقيم في مكان المولد لذلك ساضع نفس احداثيات المولد وهي مالبورن باستراليا مسقط راسه .

لديه الشمس صاحبة ال10 في شرفها الحمل , وال10 من الطالع هو السنبلة وصاحبه عطارد . وغالبا ارى ان الكتاب لديهم القمر في البيت ال3 , وابني قمره ايضا في ال3 وهو الدلو , وارى لديه وفرة في القوة كي يعمل بقسوة .
وهذه خريطة المولد :
العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..

طالع التحويل كان تقريباً في نفس الدرجة الطالع لخريطة المولد ، وهذا مما يجعل هذه السنة مهمة لَه – كما تقدم , وكان رب الطالع المشتري في الثورِ في البيت ال6 مستضافا من قبل الزهرة
وهذه خريطة التحويل :
العضو العزيز...شكر صاحب الموضوع للجهد الذي يقوم به لخدمة اهل العلم يشجعه لإعطاء عطاء أكبر . ضع رد لرؤية الرابط..

كان التحويل في ال29 لذا كان في البيت ال6 من سنة الانتهاء وطالع الانتهاء 21 د. من الثور وفيه عطارد , ايضا المريخ والزهرة في الثور في خريطة الاصل . فرايت مبدئيا انها ستكون له سنة عمل , حيث طالع الانتهاء ارضي ومحكوم بالزهرة , والزهرة واضح انها ربة السنة وتحكم في خريطة الاصل البيت ال6 وال11 , وال1 وال6 في خريطة الانتهاء .
في التحويل تقع الزهرة في زائل في البيت ال6 الجوزاء مقارنة الذنب , وهذا ما كون لدي فكرة كونه مشغولا ويعمل بقسوة ومع ذلك سيحصل على تشريف او تقدير قليل خلال تلك السنة ويصبح اكثر بروزا , وال6 يؤكد هذا الان ثانية خاصة في التحويل فان ال10 محكوم بعطارد الساقط والضعيف , والزهرة تشكل زاوية تربيع للمريخ الراجع في السنبلة في ال10 والرافضة لاي تقدير كهذا .

القمر في التحويل في الميزان مقارنا لزحل , مما يدل على انه يقبل مجبرا العمل بقسوة , تحويل زحل سوف يؤثر على بيته ال11 بيت اصدقائه وزملائه

وبناء عليه , حكمت : "بالفعل , سوف تعمل بقسوة , ومنشغلا كثيرا , ويمكن العودة الى ما كنت تعمل به سابقا لاداء قليلا منه (فالزهرة تقارن الذنب) , لكنك ستحصل على القليل من التقدير على جهودك . احداث سنتك ستبدأ من قبل الاخرين , اكثر من تكون من قبلك . ستكون سنة مهمة حيث ستكون محظوظا كما يشير سعود ربي طالعي الانتهاء والتحويل (الزهرة والمشتري) ووجودهما في وضع جيد في طالع الاصل , وليسا في وضع سيء الى حد ما في طالع التحويل "

لا يستطيع ابني ان يكون في مثل هذا المكان وتحت هذا الحكم , فقد كان يعمل لفترة 3 سنوات صحفيا طليقا حتى السنة الماضية مع قليل من النجاح . لم يفهم كيف يكون مشغولا كثيرا ويعمل بقسوة ولم يحصل على تقدير , ولم يفهم فكرة ابتداء الاحداث من قبل الاخرين , كما كانت خلال سفره الخاص , وافكاره التي كانت تاتي بالمادة مقابل كتابته للمقالات وبيعها , ويسال كيف ستكون سنة جيدة اذا كان سيكون مشغولا كثيرا مع القليل من التقدير ؟
مؤخرا قبل شهرين , حوالي شهر قبل ميلاده فقد تلقى هاتفا من شركة نشر محترمة تطلب منه , ان أراد , تاليف كتاب عن كمبوديا الحديثة . وقع العقد في حزيران (بعد شهرين من ميلاده) وسيكون منشغلا لمدة 18 شهرا على الاقل . بالفعل , كان يعمل بقسوة مع قليل من التقدير في البداية , بالاضافة الى اجرائه بحثا في الجامعة

الى هنا انتهى الحكم ؛ الذي اثار إعجاب ابني حسب الاصول .

ملاحظة :
ان أعم نص تقليدي يقول : متى تكون الزهرة ربة السنة , ستاتي باحداث واوضاع متوائمة مع العلاقات والزواج او مع النساء عموما . وهذا ما تجسد في حالة ابني , بالرغم من انني لم ار له من دلالة البيت ال7 أي علاقة او زواج (وهو حاليا ليس له أي علاقة) , وانه لمن المثير ان من اتصل به لتاليف الكتاب هي امرأة !