عرض مشاركة واحدة
الصورة الرمزية nahid.fs
nahid.fs
خبير فلكي
علوم الفلك والتنجيم
°°°
افتراضي
السلام عليكم


- الادلة :
- الطالع وصاحبه والقمر للزوجة
- ال7 وصاحبه والقمر للزوج
- رب الساعة (حديث شؤون الساعة) انعكاس للحالة الراهنة والواقع

- الطالع العقرب مائي ثابت وفيه عطارد راجع , وفيه الشمس رغم انها قوية من حيث المكان الا ان مساعديها كالمشتري في وباله , وفيه الراس
وصاحب الطالع المريخ في شرفه في الجدي
مما يدل والله اعلم :
انك في بيت اسرة الزوج تتمتعين بشخصية لينة الى حد ما , لكنها لا تستطيع تغيير ارائها ومواقفها بسهولة , فالنقد للزوج ماليا واقتصاديا اكثر ما تتصفين به مع حيرة من وضعه المالي غير المريح , مما يجعل آمالك وطموحاتك في تقلقل وعدم راحة , وكذلك وضعك المالي غير مريح .
ويترافق ذلك مع كونك سلطوية على صعيد العمل , انفعالية على الصعيد الاسري .
وهذه الانفعالية تتجلى لديك بخروج ما يكنه صدرك من انزعاج بخصام ومواجهة , ومن جانب اخر تصبرين احيانا على ضيم ومضض ومن ثم تثورين عند اول فرصة تسنح لذلك .
المريخ يسدس الزهرة وزحل ويسدس القمر , فرغم انك كذلك , تنظرين اليه بمودة فعلاقتكما تحتوي على النقيضين الحب والكره , فهذا التسديس ليس على ما يرام فهو من بيت الهموم والغموم والمتاعب الاسرية وقد تكون مرضية فالزوج صحيا ليس على ما يرام وتلك المتاعب افكار متضاددة متعادية في نفسه مع معاناة جسدية في اكثر من عضو كالتشنجات وحصى الكلى .
طالما الاتصال الودي بينكما موجود رغم المتاعب التي تتخلل ذلك فلا سبيل الى الطلاق .
وارى انك اقوى منه اضعافا مضاعفة من خلال ما تقدم .

- الزوج طالعه الثور ايضا ثابت ترابي وفيه الذنب والمشتري الراجع وهو ايضا في وباله مع سهم السعادة . وصاحبه الزهرة في ال6 منه وفي ال12 من الزوجة .
القمر زائد النور وفي الواقع ليته كان ناقص النور , ففي وضعه هذا المكاني والاتصالي التقابلي مع الزهرة وزحل ومن مكانين سيئين فللاسف يجعله يعاني ويعاني في ذاته ومن شريكه حيث نرى المريخ في ثامنه .
اكتفي بما مر , فالمشكلة اتضحت .

- النتيجة :
بعد ذلك التحليل المختصر , حيث ان التحليل يظهر اسس وجذور المشكلة , يبدو ان زواجكما بني على المودة والمتاعب النفسية والجسدية , فساعة صيف وساعات شتاء , كما يقال .
اما المعاناة والافكار السوداء فلا ساعة صيف بل دقائق ترتاحان منها .
فالمساعدة في حل المشكلة بعد اتضاح خيوطها , ليني جانبك , خففي من انفعالاتك خاصة عندما يظهر توتر زوجك .
واعلمي ان اخلاقك احدى اهم معاناتك منه , كيف ؟
لانك قليلة الصبر نسبيا , فلم تقولي ابدا من ساعة الى ساعة فرج , تريدين السرعة بعزة نفس وكبرياء , بينما هو لا يوافقه ذلك , فيثور سريعا مع بقاء بعض الدفائن في صدره فاحذري والحل في يدك رغم صعوبته .
وارى احدى اسباب متاعبكما الغيرة , حيث انه يغار منك كثيرا , فانت مشهورة .. صاحبة راي وتدبير اكثر منه
والله اعلم .